فينيسيوس جونيور يضع منتخب البرازيل في ورطة حقيقية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-03 16:48
فينيسيوس جونيور نجم منتخب البرازيل (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع المهاجم فينيسيوس جونيور منتخب البرازيل في ورطة حقيقية، بسبب حصوله على إنذار جديد في بطولة كوبا أمريكا 2024، سيمنعه من المشاركة في مباراة ربع النهائي ضد الأوروغواي.

واكتفى منتخب "السامبا"، فجر اليوم الأربعاء، بتحقيق التعادل بنتيجة (1-1) أمام نظيره الكولومبي، لينهي بذلك دور المجموعات في المركز الثاني لمجموعته الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف المتصدر منتخب كولومبيا الذي يمتلك 7 نقاط.

وسيواجه منتخب البرازيل نظيره الأوروغواياني في ربع النهائئ، وذلك بعدما أنهى هذا الأخير دور المجموعات في المركز الأول لمجموعته الثالثة برصيد 9 نقاط، إثر فوزه في 3 مباريات تحت قيادة مدربه مارسيلو بييلسا.

فينيسيوس جونيور يغيب عن مباراة الأوروغواي بسبب العقوبة 

وسيدخل منتخب البرازيل مباراته ضد نظيره الأوروغوياني من دون خدمات نجمه فينيسيوس، بسبب تلقيه لبطاقتين صفراوين (إنذارين اثنين)، الأول في المباراة الثانية لدور المجموعات أمام الباراغواي، والثاني في المواجهة الثالثة ضد منتخب كولومبيا.

وسيمثل غياب نجم ريال مدريد أمام الأورغواي ضربة موجعة حقيقية لمنتخب "السيلساو"، كما أنه سيشكل صداعًا حقيقيًّا بالنسبة لمدربه دوريفال جونيور لتعويض هذا الغياب المؤثر من الناحية الفنية، وكذلك من الناحية الذهنية.

ويعد فينيسيوس هداف منتخب "السيلساو" خلال النسخة الحالية لبطولة كوبا أمريكا برصيد هدفين اثنين، سجلهما في شباك الباراغواي، كما أن حضوره في تشكيل البرازيل له تأثير من الناحية الذهنية على زملائه اللاعبين، وكذا على المنافسين الذين يخشون مراوغاته القاتلة وأهدافه الحاسمة.

وتقام المواجهة بين البرازيل والأوروغواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، ليلة السبت إلى الأحد القادم ،بملعب "أليغانت"، في مدينة بارادايس بالولايات المتحدة الأمريكية.

ورغم عدم تقديمه أداءً مقنعًا في النسخة الحاليا لكوبا أمريكا، إلا أن منتخب البرازيل يحاول استعادة لقب البطولة الذي حققه آخر مرة عام 2019، وضيعه في نسخة 2021، بعد خسارته للمباراة النهائية ضد المنتخب الأرجنتيني ونجومه أبرزهم ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا.

للإشارة، فإن فينيسيوس جونيور خاض 33 مباراة دولية مع منتخب البرازيل، تمكن فيها من تسجيل 5 أهداف استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في الأرقام والإحصاءات.

شارك: