"فيسبوك" سلاح المريخ السوداني ضد الترجي!

2023-02-13 14:22
لقطة من مباراة الترجي التونسي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا (Facebook/Al Merrikh SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أزاح منير متا، عضو مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، الستار عن تفاصيل شكوى ناديه ضد الترجي الرياضي التونسي، بعد مباراة الفريقين الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت على الملعب الأولمبي في رادس، بالجولة الافتتاحية من دور المجموعات.

وفجّر متا، خلال تصريحات عبر قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، مفاجأة، بقوله: "إن المريخ لم يطلب إعادة المباراة -مطلقًا- التي خسرها بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة من عمر المواجهة".

وأضاف مسؤول المريخ: "النادي طلب اعتبار الفريق فائزًا ومنحنا 3 نقاط بدلًا من الترجي، نعتبر أن بطل تونس شريك أساسي في هذا الخطأ، وليس الحكم فقط من يتحمل المسؤولية".

وأضاف: "المريخ يستند أيضًا إلى منشورات الصفحة الرسمية للترجي عبر موقع فيسبوك، والتي أكدت إجراء التبديلات على 4 فترات توقف مختلفة.. المثير أنه بعد انتشار خبر تقدمنا بشكوى لدى الاتحاد الأفريقي، جرى حذفها كاملة من حسابهم، ولكننا نمتلك تلك الأدلة وسنقدمها لـ"الكاف" مع فيديو يوثقها".

ويتأهب المريخ لملاقاة الزمالك المصري على ملعب شهداء بنينا بليبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة القادم، في الساعة الرابعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، فيما كان "الفارس الأبيض" قد استهل مشواره في دور المجموعات، بالخسارة (0-1)، على ملعبه وبين أنصاره أمام شباب بلوزداد الجزائري.

شارك: