فيرون: مونديال قطر 2022 سيكون الأفضل في التاريخ

2022-10-06 19:09
النجم الأرجنتيني السابق خوان سيباستيان فيرون (يمين) شارك مع ليونيل ميسي في كأس العالم 2010 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النجم الأرجنتيني السابق، خوان سيباستيان فيرون، أن مونديال قطر 2022 سيكون الأفضل في تاريخ بطولات كأس العالم، مشيدًا باستعدادات قطر لاستضافة البطولة التي تُقام خلال الفترة من 20 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/كانون الأول القادمين.

ونقلت وكالة الأنباء القطرية "قنا" عن النجم السابق لمنتخب الأرجنتين قوله: "مونديال قطر 2022 سيكون رائعًا. تابعت التطور الملحوظ، وهذه النسخة ستكون الأفضل".

وتحدث فيرون عن مميزات بطولة كأس العالم 2022 التي ستكون النسخة الأكثر تقاربًا في المسافات في تاريخ البطولة، قائلًا: "ما يميز مونديال قطر 2022 هو تفادي رحلة السفر الطويلة من ملاعب إلى أخرى، وهذا لم يحدث في النسخ السابقة".

وستتيح هذه الميزة للمنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022، البقاء في مقرات إقامتهم طوال فترة مشاركتهم في البطولة، بعكس ما كان يحدث في النسخ السابقة التي كانت فيها المنتخبات تضطر لتغيير أماكن إقامتها أكثر من مرة بسبب السفر لمدن متباعدة من أجل خوض مبارياتها في البطولة، كما سيكون بإمكان الجماهير حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد.

وأشاد فيرون، الذي لعب خلال مسيرته لناديي لاتسيو وإنتر ميلان الإيطاليين ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، بالجهود التي بذلتها قطر لتقديم نسخة استثنائية من البطولة، قائلًا: "القطريون عزموا على إنجاح كأس العالم 2022، وهناك مَن يحسدهم على هذا النجاح".

جدير بالذكر أن فيرون شارك في 11 مباراة في كأس العالم مع منتخب الأرجنتين، قدّم خلالها 5 تمريرات حاسمة، ولم يسجل أي هدف مونديالي، وخاض خلال مسيرته الدولية مع منتخب "التانغو" 72 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وقدّم 18 تمريرة حاسمة.

شارك: