فيروس كورونا يضرب منتخب أوكرانيا قبل مواجهته فرنسا وديًّا

2021-06-08 09:01
الحارس الأوكراني أندري لونين (Getty)
Source
+ الخط -

سيكون أندريا شيفتشينكو، المدرب الوطني لمنتخب أوكرانيا، مضطرا لاستبعاد 8 من لاعبيه، عن تشكيلته التي ستواجه منتخب فرنسا الأربعاء، في مباراةٍ ودية على أرضية ملعب "دو فرانس"، تحضيرا من الفريقين لاستئناف مشوارهما بالنسخة الثانية لبطولة دوري الأمم الأوروبية.


وكشفت فحوصات أجراها أفراد المنتخب الأوكراني، عن إصابة لاعبين اثنين، هما الحارس أندري لونين (ريال مدريد الإسباني) ويوري بانكيف (أوليكساندريا الأوكراني) بعدوى كورونا، حسب ما أكده الاتحاد المحلي لكرة القدم.


وبذلك يرتفع عدد المصابين إلى الرقم 4؛ بعد الحارس أندري بياتوف ولاعب الوسط المدافع تاراس ستيبانينكو اللذين لم يسافرا مع بعثة الفريق إلى باريس.


وأُجبرَ 4 آخرين من لاعبي منتخب الأصفر على الخضوع للعزل الصحي، بعد مخالطتهم للثنائي بياتوف وستيبانينكو، ليرتفع إجمالي الغائبين عن اللقاء إلى 8 لاعبين.

ويعاني شيفتشينكو من مشكلة كبيرة في خوضه مواجهة الغد، بقائمة منقوصة من حارس بديل، بعد إصابة 3 من الحراس المدعوين للمشاركة في المباراة (لونين، يانكيف، بياتوف)، مع استمرار حارس واحد: جورجي بوشتشاني.


يُذكر أن منتخب أوكرانيا سيكون في 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، على موعدٍ مع استقبال نظيره الألماني، قبل أن يستضيف إسبانيا بعد ذلك بثلاثة أيام، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة لدور المجموعة بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

شارك: