فيرجيل فان دايك يثير قلق جماهير ليفربول بعد خيبة اليورو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-12 13:37
فيرجيل فان دايك قائد ومدافع منتخب هولندا (facebook/onsoranje)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الهولندي فيرجيل فان دايك قائد منتخب هولندا وليفربول، أنه سوف يُفكر في مستقبله مع ناديه ومنتخب بلاده، خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد تعافيه من خيبة الأمل إثر الخروج قبل نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم.

وغادر منتخب هولندا، بطولة كأس أمم أوروبا من الدور نصف النهائي، عقب هزيمة قاتلة على يد المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، إذ كانت المباراة في طريقها نحو أشواط إضافية، قبل أن يُسجّل أولي واتكينز هدف الفوز للإنجليز في الدقيقة (90).

لماذا لن تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث في يورو 2024؟

وقال فيرجيل فان دايك الذي أكمل عامه 33 عامًا يوم الإثنين الماضي، إنه سيقضي الأسابيع المقبلة في التفكير بالخطوات المستقبلية لمسيرته بعد 9 سنوات و75 مباراة دولية مع منتخب هولندا بالإضافة إلى تبقي موسم واحد في عقده مع ليفربول.

وقال فيرجيل فان دايك للصحفيين بعد فوز  منتخب إنجلترا على هولندا (2-1) ليتأهل إلى المباراة النهائية يوم الأحد المقبل ضد إسبانيا: "أنا ليس لدي أدنى فكرة الآن. سأفكر بعناية هذا الصيف فيما أريده في النادي وبكوني لاعبًا دوليًا لكن سأتعافى أولًا من الهزيمة".

وأضاف قائد الطواحين الذي شعر أن منتخب بلاده في وضع مناسب للفوز بالمباراة التي أقيمت في دورتموند: "بعد موسم مثل هذا حدثت فيه كل الأشياء، يصبح الأمر عاطفيًا في نهايته لأنك تعلم أن الأمر قد انتهى، خصوصًا في الشوط الثاني كان لدي شعور بأن النتيجة ستسير نحونا".

وعن هدف البديل الإنجليزي بعد ثوانٍ من بداية الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، قال فان دايك: "ربما حصل أولي واتكينز على مساحة كبيرة بعض الشيء وأنهى الفرصة بشكل جيد".

وأكمل: "يؤلمني كثيرًا أننا استقبلنا هذا الهدف في هذا الوقت المتأخر من المباراة وأصبحنا الآن خارج البطولة، تبذل قصارى جهدك والجميع يقدم كل شيء وإذا جاء الهدف بهذه الطريقة في الدقيقة الأخيرة، فهذا أمر سيئ.. نعم أشعر بالأسف".

هل ينضم فيرجيل فان دايك إلى النصر السعودي؟

وتأتي تصريحات فان دايك بعدما ارتبط اسم المدافع الهولندي بإمكانية الانتقال إلى صفوف النصر السعودي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت وسائل إعلام قد ذكرت خلال الفترة الماضية أن فان دايك أعطى موافقته بالفعل بالانضمام إلى النضر السعودي "العالمي"، بعد 6 سنوات في الريدز.

شارك: