فيديو: نجوم الزوراء يردون على إساءات رئيس رابطة القوة الجوية

2021-06-08 09:01
علاء كاطع حارس الزوراء (يسار) وبجانبه علاء عبد الزهرة وجلال حسن وأحمد فاضل (Facebook/Zawraa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد لاعبو نادي الزوراء على الإساءة التي تعرض إليها ناديهم من قبل رئيس رابطة مشجعي نادي القوة الجوية، عقب فوز الأخير في مواجهة الديربي بهدفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من الدوري العراقي الممتاز.

وقال علاء عبد الزهرة كابتن الفريق إنه نيابة عن لاعبي الفريق يعتذر للجماهير البيضاء عن هزيمة يوم الخميس الماضي، ووعدهم التعويض في الجولات المقبلة والعودة لسكة الانتصارات.

ووصف عبد الزهرة الاتهامات التي وُجهت لرئيس نادي رابطة ناديه من قبل رئيس رابطة الغريم القوة الجوية، بأنها معيبة ومسيئة لكيان النادي، موكداً أن هذه التصرفات لا تمت بأي صلة للرياضة العراقية، ويجب على لاعبي القوة الجوية أن يتخذوا موقفاً من هكذا أفعال معيبة، قد تسبب المزيد من المشاكل بين الجماهير.

وطالب جلال حسن حارس الزوراء جمهور الفريق بالمساندة والمؤازرة في قادم المباريات، وأشار إلى أن اللقب لم يحسم بعد، فما زالت هناك 15 مباراة في الملعب، وسيقاتل اللاعبون من أجلها حتى الرمق الأخير، على حدِّ تعبيره.

ويحتل الزوراء حالياً المركز الرابع بـ41 نقطة، فيما يتصدر القوة الجوية الترتيب العام بـ50 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الوصافة المشتركة للشرطة والنجف.

فيديو التصريحات

شارك: