فيديو.. مدرب ناشئة العراق ينصح أدفوكات بخطة الفوز على لبنان

2021-10-05 22:33

 

 

حسن كمال مدرب منتخب العراق تحت سن 17 عاماً يتحدث لموقع (winwin)
Source
+ الخط -

حدّد حسن كمال مدرب منتخب العراق تحت سن 17 عاماً، خطة واحدة فقط لتحقيق منتخب بلده الأول الفوز على منتخب لبنان، في لقاء بعد يوم غد الخميس، ضمن الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ما خطة الفوز على لبنان؟

وقال كمال في تصريح خاص لموقع winwin: "نحتاج في مباراة لبنان المقبلة تفعيل الشق الهجومي، يجب أن نبادر لتحسين الجانب الهجومي للمنتخب الوطني، لدينا عقم تهديفي واضح في الفترة السابقة، حيث لم نخلق الكثير من الفرص، ولهذا عجزنا في التسجيل أمام كوريا الجنوبية وإيران، وهذا يتطلب تغييرا في الأسلوب الخططي والفني للفريق، في تجربة طرق أخرى للضغط على مرمى المنافسين".

لاعبون بلا حافز .. ضرورة التغيير!

وأشار اللاعب العراقي الذي مثّل وطنه في كأس العالم 1986، إلى أن منتخب بلده الحالي يحتاج إلى تغييرات كثيرة في القائمة، حيث يرى أن عدداً من لاعبيه الكبار، لم يعدوا يملكون الحافز الكبير في اللعب الدولي، مشدّداً على ضرورة منح اللاعبين الشباب الفرصة الكاملة، سواء من لاعبي الدوري العراقي الممتاز، أو للاعبين المميزين من لاعبي المهجر الذين ينشطون في الدوريات الأوروبية المختلفة.

هل يحتاج العراق اللاعبين المغتربين؟

وواصل حسن كمال حديثه بالقول: "يجب أن نهتم باللاعبين المغتربين، لأنهم بالأساس أبناء هذا البلد، وفيهم الكثير من العناصر الجيدة التي ستخدم مشوار المنتخبات الوطنية في المراحل الحالية والمقبلة، لا بد من منح الاستحقاق للاعب الأفضل، بعيداً عن جميع المسميات والعناوين".

فيديو التصريح

شارك: