خاص | رسالة أخيرة من مدرب الشرطة قبل مواجهة الهلال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
مدرب الشرطة أحمد صلاح ولاعبه محمود المواس (FACEBOOK/AlshortaSC1932)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد فريق الشرطة العراقي لمواجهة نظيره الهلال السعودي في إطار مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب المملكة أرينا لحساب مباريات الجولة الثانية من البطولة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والدوحة يوم غد الثلاثاء.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن المدرب أحمد صلاح أخبر لاعبي الشرطة بضرورة بذل كل ما لديهم في مباراة الغد من أجل سمعة فريق القيثارة أولاً، ومن أجل سمعة اللاعب العراقي ثانيًا، إذ يدرك المدرب صعوبة المواجهة والفوارق الفنية بين الفريقين"، وعقبت المصادر: بأن "المدرب أحمد صلاح لم يطلب من اللاعبين نتيجةً محددةً بقدر ما طلب منهم تقديم كرة قدم جميلة".

مدرّب الشرطة يحفّز لاعبيه قبل مواجهة الهلال

وأضافت: "أحمد صلاح قال للاعبين أيضًا بأن مباراة الهلال ستكون مباراة العمر لهم، خصوصًا إن كان أغلب اللاعبين يحلمون باللعب في الدوري السعودي إلى جانب نجوم العالم، فمن الممكن أن يتحقق ذلك في حال قدموا مستويات كبيرة أمام الهلال تشفع لهم في المستقبل".

وأكملت: "صلاح والكادر التدريبي والإداري في فريق الشرطة، يركزون بشكل كبير جدًا على الجانب المعنوي والنفسي لدى اللاعبين، إذ يتحدثون بشكل متواصل عن قوة الشرطة وأن الفريق بإمكانه الخروج بنتيجة كبيرة ومهمة كما فعل في نتائج سابقة أمام السد القطري والنصر السعودي في بطولتي دوري أبطال آسيا للنخبة، وأيضًا في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال".

واستعاد فريق الشرطة توازنه في دوري نجوم العراق، بعد فوزه الكبير على ديالى بسداسية نظيفة، حيث تم صحيح وضع الفريق بعد التعادل الأول أمام الكرمة بنتيجة 2-2 في الجولة الأولى المسابقة، ليدخل الفريق مواجهة الهلال وهو بأفضل حال.

ومن المتوقع أن يدخل المدرب أحمد صلاح مواجهة الهلال بأسلوب دفاعي متحفظ مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من خلال الاعتماد على اللاعبين محمد داوود وأحمد فرحان ومحمود المواس، حيث يعتمد المدرب العراقي بشكل كبير على هذا الثلاثي في خط الهجوم.

يُذكر أن فريق الشرطة وصل المملكة العربية السعودية، أمس الأول السبت، استعدادًا لمباراة الهلال ويواصل تدريباته المكثفة قبل خوض المباراة المهمة والتي تأتي بعد تعادله مع النصر السعودي في الجولة الأولى من المسابقة.

شارك: