فيديو: كاصد يحدد تأهل العراق للمونديال ويغازل النوارس بقصيدة

2021-06-08 09:01
محمد كاصد حارس العراق يتصدى لكرة إسبانية في كأس القارات 2009 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد محمد كاصد حارس منتخب العراق سابقاً، ونادي النجف حالياً، تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم 2022، لأنه يرى الواقع يختلف عن الأمنيات، لكون الإمكانيات لا تساعد على تحقيق الحلم لجماهير الرافدين.

وقال كاصد في حوار حصري مع موقع winwin، إن قناعته لم تتغير بخصوص السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، مدرب العراق حالياً، وليس هو بالمدرب الذي يليق باسم المنتخب الوطني، على الرغم من تحقيقه بعض النتائج الجيدة، ولكنه لن يتمكن من التأهل إلى مونديال قطر حسب تعبيره.

وقال كاصد الذي مثّل منتخب العراق بين أعوام 2006-2019، إن الحارسين فهد طالب وأحمد باسل لم يحصلا على الفرصة الحقيقية في الذود عن شباك أسود الرافدين، وطالب بخلق حالة تنافسية بين الحراس، على الرغم من المستوى المميز الذي يقدمه الحارس جلال حسن.

وبخصوص مشواره الحالي مع النجف في منافسات الدوري العراقي الممتاز، ذكر محمد كاصد أنه سعيد للغاية مع غزلان البادية، وأن طموح الفريق هو المنافسة على اللقب حتى نهاية الموسم، معبراً عن سعادته بتكرار رقمه السابق، والذي حققه مع فريق الزوراء، بالحفاظ على نظافة شباكه لأكثر من 10 مباريات.

ورفض كاصد الاعتزال وترك الملاعب، وأصر أن مستواه في الأندية هو من يحدّد البقاء أو الاعتزال، كاشفاً أن عشقه منذ الطفولة هو فريق الزوراء، وأنه لن يتردّد لحظة في حال تلقيه أي عرض من القلعة البيضاء.

فيديو الحوار

شارك: