فيديو: شيركو كريم يهدد بمغادرة أربيل ويوجه رسالة للشرطة

2021-06-08 09:01
شيركو كريم لاعب منتخب العراق ونادي أربيل (Facebook/Erbil FA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد شيركو كريم، لاعب منتخب العراق ونادي أربيل، أنه لم يحدد بعد مستقبله للموسم المقبل، على الرغم من تلقيه عدداً من العروض المحلية والخارجية.

وقال شيركو في حديث خاص لموقع  winwin: "لم أحدد حتى الآن وجهتي للموسم المقبل، بكلِّ تأكيد لن أبقى في أربيل ما لم تنتهِ المشاكل المالية في النادي، حيث يعيش حالياً وضعاً صعباً للغاية، واللاعبون لم يستلموا مستحقاتهم المالية منذ أشهر عديدة، ولا أنسى فضل نادي أربيل على شيركو كريم، لم يقصروا معي، ولكن يجب على حكومة كردستان أن تدعم النادي، وتُنهي مشاكله المالية".

وأضاف اللاعب العراقي الذي خاض محطة احترافية في سويسرا مع غراسهوبر زيورخ، أن الإصابة هي من تسببت بنهاية مشواره الاحترافي في أوروبا، حيث بقي بعيداً عن الملاعب لموسمين، وهذا ما دعاه للعودة إلى الدوري العراقي، وخوض التجربة مع أربيل هذا الموسم، ونجح في إنتزاع ثقة السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، مدرب منتخب العراق.

ووجه كلمة شكر لجمهور ناديه السابق الشرطة، على الدعم والمساندة التي تلقاها في بداية مشواره الكروي، وحتى الاحتراف في الملاعب الأوروبية، مشيراً إلى أن القيثارة الخضراء (كما يلقب الشرطة) ستبقى بيته الأول، ولن يتردد في العودة لأحضانه، على حدِّ وصفه.

ورفض شيركو كريم الاحتفال، بعد تسجيله هدفاً في شباك الشرطة، لمصلحة فريقه أربيل، في المواجهة التي جمعت الطرفين اليوم في بغداد، ضمن الأسبوع الـ30 من الدوري العراقي الممتاز، وأنتهى اللقاء بفوز الشرطة بهدفين لواحد.

الشرطة قفز إلى وصافة الترتيب بـ58 نقطة، من أصل 30 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر القوة الجوية، والذي لعب 28 مباراة، فيما أربيل بقي في المركز الـ13، برصيد 32 نقطة.

فيديو التصريح

شارك: