فيديو| ساديو ماني يرفض الإجابة عن سؤال من صحفي بشأن مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 13:37
السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني (twitter/ActuSadioMane)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انفجر السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، في وجه وسائل الإعلام الألمانية، رافضًا الإجابة من سؤال تلقاه بشأن مستقبله مع العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحاول أحد مراسلي التلفزيون الألماني طرح أسئلة صحفية على ماني بشأن مستقبله المرتقب، ليرد المهاجم السنغالي بالقول: "تقتلونني كل يوم ثم تطلبون مني التحدث إليكم".

وتأتي هذه الكلمات، لتعكس الضغوط الكبيرة التي يعيشها النجم السنغالي البالغ من العمر (31) عامًا، والذي ظهر بمستوى أقل بكثير من المأمول في موسمه الأول مع النادي البافاري، والذي شهد تعرضه لإصابة حرمته من المشاركة في مونديال قطر 2022.

وحاول ماني التأكيد مرارًا على رغبته في البقاء مع بايرن ميونخ الموسم المقبل؛ لكن العملاق البافاري يخطط للتخلص من النجم السنغالي هذا الصيف، بعد موسمٍ أول مخيب شهد اعتداء ماني جسديًا على زميله في الفريق ليروي ساني.

وحسب تقارير، بات النصر السعودي أكثر الأندية حظوظًا للظفر بخدمات النجم السابق للريدز، في إطار مساعي أندية دوري روشن السعودي للتعاقد مع نجوم عالميين هذا الصيف.

وسبق لخبير الانتقالات الشهير فابريتسيو رومانو، القول إن ماني بات منفتحًا الآن على بدء مفاوضات الانضمام إلى أحد الأندية السعودية هذا الصيف، وتابع: "لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن، ولم يتفق اللاعب مع أحد الأندية السعودية؛ لكن النصر يبقى المرشح الأبرز للحصول على خدماته".

وكان النجم السنغالي قد انتقل إلى عملاق الدوري الألماني قادمًا من ليفربول الإنجليزي العام الماضي؛ وخلال موسمه الأول مع بايرن ميونخ، اكتفى بهز الشباك 12 مرة فقط خلال 38 مباراة عبر كل المسابقات.

شارك: