فيديو | ردود أفعال لاعبي البرازيل لحظة إعلان قائمة المونديال

2022-12-24 18:44
نيمار دا سيلفا وريتشارليسون تلقيا الدعوة للمشاركة مع البرازيل في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى العديد من نجوم المنتخب البرازيلي سعادتهم بعد توجيه الدعوة لهم للمشاركة للمرة الأولى في مسيرتهم ببطولة كأس العالم، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأوّل من العام الجاري.

وتمثل المشاركة في كأس العالم حلما يتهافت نجوم كرة القدم على تحقيقه خلال مسيرتهم؛ نظرا لأهمية البطولة التي تُقام مرة واحدة كل 4 أعوام.

التوتر بدا على ملامح ريتشارليسون قبيل الإعلان عن استدعائه للمونديال بلحظات

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لمجموعة من نجوم منتخب "السامبا"، وثَّقت ردود أفعالهم لحظة الإعلان عن أسمائهم في قائمة البرازيل المستدعاة للمونديال، والتي جرى الإعلان عنها مساء اليوم الإثنين.

وبدا التوتر واضحا على ملامح ريتشارليسون الذي كانت تحوم الشكوك بشأن مشاركته في المونديال بعد تعرضه لإصابة مع ناديه توتنهام، ثم قفز من الفرحة، وعانق عائلته لحظة إعلان استدعائه للمشاركة في المونديال.

وظهر أنتوني لاعب مانشستر يونايتد، وبرونو غيماريش لاعب نيوكاسل في مقطعي فيديو متشابهين، وهم في لحظات ترقب لمتابعة الإعلان عن أسماء اللاعبين الذين استدعاهم مدرب المنتخب، ليوناردو باتشي "تيتي"، للمشاركة في البطولة، ثم غمرتهم الفرحة لحظة سماع اسميهما ليحتفلا بصخب.

ونشر غابرييل مارتينيلي تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أبدى من خلالها سعادته باستدعائه لقائمة "السيلساو"، قائلا: "لا تتخلَّ مطلقًا عن حلمك. لحظةٌ تمثل مصدر فخر لي ولعائلتي؛ إذ أُتيحت لي الفرصة لتمثيل بلدي في كأس العالم قطر 2022".

تغريدة مارتينيلي بعد الإعلان عن استدعائه لتمثيل البرازيل في المونديال

جدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي يُعد أحد أبرز المرشحين للتتويج بلقب كأس العالم قطر 2022، وفقا لمحللين، وسيشارك في البطولة ضمن المجموعة السابعة رفقة منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون.

شارك: