فيديو.. ردة فعل غريبة من الحكم لضياع فرصة لاكازيت!

2021-06-08 09:01
الحكم كريغ داوسن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الحكم كريغ داوسن استغراب ملايين المشجعين في العالم بعد ردة الفعل الغريبة التي أظهرها بعد أن أهدر الفرنسي لاكازيت مهاجم أرسنال فرصة انفراد كامل مع حارس مرمى ليفربول.

أقيمت المباراة ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى ملعب أنفيلد انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 2-1، وعاد آرسنال للشوط الثاني وسنحت له فرصتان لإدراك التعادل عبر مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت.

انفرد لاكازيت في عمق دفاع "الريدز" وتقدم بسرعة ليصبح وجهاً لوجه مع الحارس أليسون بيكر، ولم يجد الفرنسي أدنى مضايقة من فان دايك الذي تأخر في اللحاق به، لكن مهاجم "المدفعجية" حاول مغالطة الحارس البرازيلي بأن أراد إسقاط الكرة من فوقه، ظنا منه أن الحارس سينحني أرضا لمنعه من المراوغة.

لكن أليسون أفضل حارس مرمى في العالم الموسم الماضي، وأحد أسباب فوز ليفربول باللقب بعد غياب طويل، كان مدركا لخدعة منافسه ليتمكن من منعه وتحقيق هدف التعادل.

الغريب في الأمر أن اللقطة التلفزيونية كشفت عن ردة فعل غريبة قام بها الحكم داوسن، حيث بدا متأسفا على ضياع هذه الفرصة. لتبدأ التساؤلات حول حقيقة أن يكون حكم المباراة من عشاق أرسنال، وهل ما إذا كان يعلم مسوؤلو التحكيم في إنكلترا عن هذا، إضافة إلى أن هذا الحكم تحديداً سيعود للظهور في مباريات أرسنال؟
 

شارك: