فيديو حصري: باسم عباس يكشف الحل الوحيد لإقالة إدارة الطلبة

2021-06-08 09:01
باسم عباس نجم الطلبة السابق يقود تظاهرة الجمهور أمام مبنى وزارة الشباب (Winwin)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد باسم عباس نجم الطلبة ومنتخب العراق سابقا، أنه سيسلك طريق القضاء كحل أخير في سبيل التخلص من الهيئة الإدارية الحالية لنادي الطلبة، على حدِّ تعبيره.

وقال عباس بعد لقائه مسؤول الأندية الرياضية في وزارة الشباب والرياضة، إنه أصبح مقتنعا، بأن لا سبيل إلا طريق القانون وتقديم ملفات الفساد التي ارتكبتها الإدارة الحالية على مدار السنوات الـ12 الماضية، مشيراً إلى أن وزارة الشباب والرياضة لا تملك السلطة والقرار في حل الهيئات الإدارية وفقا لقانون الأندية الرياضية النافذ لسنة 1986، وعليه فإن الحل المتبقي للجمهور هو المضي في طريق المحاكم في إبعاد الإدارة الحالية.

وطلب سلام الموسوي رئيس رابطة مشجعي نادي الطلبة من جميع الأنصار والمشجعين، الحضور يوم الاثنين المقبل أمام مقر وزارة التعليم العالي (المؤسسة التي ينتمي إليها النادي)، لمواصلة الضغط على الوزيرمن أجل اتخاذ قرار إقالة الإدارة وتشكيل هيئة مؤقتة، تأخذ على عاتقها تسيير أمور النادي لحين إجراء انتخابات جديدة في غضون 90 يوماً.

فيديو التصريحات

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: