فيديو.. تعرّف إلى مقر إقامة المنتخب السعودي في مونديال 2022

2022-10-13 15:32
المنتخب السعودي يخوض نهائيات المونديال للمرة السادسة في تاريخه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المنتخب السعودي تحضيراته المكثفة لخوض منافسات مونديال قطر 2022، وهي المشاركة السادسة في تاريخ الأخضر، وسط أحلام تسيطر على السعوديين لمحاولة تكرار إنجاز التأهل للدور الثاني في مونديال 1994، وتدوين لحظات وأهداف تاريخية لا تُنسى كما فعل سعيد العويران في مرمى المنتخب البلجيكي.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، إلى جانب المنتخب الأرجنتيني وأسطورته ليونيل ميسي، والمنتخب البولندي ونجمه الأول روبرت ليفاندوفسكي، يضاف إليهم المنتخب المكسيكي صاحب التاريخ الكبير في كؤوس العالم.

وتدرك السعودية تمامًا صعوبة المجموعة التي تنتظرها في المونديال، ما دفع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد للعمل جاهدًا على توفير أجواء مثالية للأخضر السعودي، وحجز مقر إقامة يتناسب مع طموحاته، مستفيدًا من اعتياد لاعبيه على مناخ قطر وموقعها الجغرافي الذي يُوحّدها مع السعودية عبر بوابة الخليج العربي.

يأخذكم موقع winwin في جولة سريعة حول مقر إقامة المنتخب السعودي قبل أيام من انطلاق المونديال.

شاطئ سيلين - منتجع مروب

ربما يتميز المنتخب السعودي في اختياره عن بقية المنتخبات العربية، باتخاذه من شاطئ سيلين مقرًا لإقامته في مونديال قطر 2022، وهو الشاطئ الذي يتبع منتجع مروب، ويقع على بعد 30 دقيقة فقط من العاصمة القطرية الدوحة، و30 دقيقة من مطار الدوحة الدولي.

يتميز شاطئ سيلين في منتجع مروب بمشاهد طبيعية، تُضاعِف من الراحة النفسية للاعبي المنتخب السعودي، وبمقدورهم الاستفادة من المرافق المختلفة للفندق، أبرزها المسابح الخارجية ومراكز اللياقة البدنية.

بإمكان لاعبي المنتخب السعودي استقبال عائلاتهم لساعات محدودة في شاطئ سيلين حال موافقة الجهاز الفني على ذلك، خاصةً مع توفير منتجع مروب مسابح للأطفال وملاعب خاصة بهم، ومناطق ترفيهية أخرى.

كما يُقدِّم المنتجع خدمات أخرى مميزة مثل ملاعب التنس، ومناطق ركوب الخيل، إلى جانب مناطق أخرى لركوب الجمال والتزلج على الماء وسيارات الدفع الرباعي.

تسلسل إقامة منتخب السعودية خلال كأس العالم 2022 في قطر (winwin) وين وين

كما سيحظى لاعبو المنتخب السعودي بفرصة الاستفادة من خدمات الساونا والجاكوزي في مقر إقامتهم، مع تخصيص قاعات لاجتماعات اللاعبين وشرح الخطط الفنية، والتحضير لمواجهة الخصوم المرتقبين في المونديال.

ملاعب التدريب في سيلين

يخطط المنتخب السعودي لكسب أكبر قدر من الاستقرار والخصوصية خلال فترة تحضيراته المونديالية، لذلك سيتدرب الأخضر السعودي على الملاعب الداخلية لمنطقة سيلين، مع فرض حالة من الهدوء والراحة استعدادًا للمنافسات.

شارك: