فيديو.. الهلال يعود للانتصارات والنصر يواصل تألقه

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة الهلال والتعاون (spl)
Source
+ الخط -

كسر الهلال سلسلة التعادلات التي حققها خلال الجولات الأربع الماضية من بطولة الدوري السعودي، وحقق الفوز بهدفين نظيفين على ضيفه التعاون، ضمن منافسات الجولة 14 من المسابقة.  

وافتتح الهلال باب التسجيل عن طريق بافتيمبي غوميز في الدقيقة الثانية بضربة مقصية رائعة، وعزز زميله لوسيانو فييتو النتيجة بهدف في الدقيقة 50، جاء أيضًا من كرة مقصية.  

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بفارق 3 نقاط عن الشباب والأهلي، فيما تجمد رصيد التعاون عند 21 نقطة في المركز الخامس.  

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم، فاز ضمك على الباطن بهدفين نظيفين، فيما واصل النصر انطلاقته المميزة مع مدربه الكرواتي، ألين هورفات، وحقق الفوز الرابع على التوالي على حساب الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وافتتح الوحدة باب التسجيل عن طريق لويس غوستافو في الدقيقة 5، وتعادل النصر في الدقيقة 8 عن طريق غونزالو مارتينيز، وأضاف بيتروس الهدف الثاني في الدقيقة 67، قبل أن يعود من جديد ويحرز الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة، أصبح رصيد النصر 20 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف عن الوحدة صاحب المركز الثامن.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: