فوزي: الزوراء يعاني من الثبات الانفعالي وأفتقدنا لأهم سلاح!!

2021-06-08 09:01
حسام فوزي مساعد مدرب نادي الزوراء العراقي (Facebook/Zawraa FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حسام فوزي مساعد مدرب الزوراء أن لاعبي فريقه يعانون من غياب الثبات الانفعالي، أثناء تعرضهم للضغط في مباريات الدوري العراقي الممتاز، وهذا ما تسبب بفقدان الفريق الكثير من النقاط.

وقال حسام فوزي في تصريحات إعلامية، عقب الفوز على القاسم بهدفين نظيفين، ضمن مواجهات الأسبوع الـ31 من الدوري المحلي: "عانى فريقنا في الأسابيع الماضية من ضغط المباريات، وعدم وجود وقت كافٍ للاستشفاء، وكذلك عدم استقرار النتائج، مثلاً اليوم فزنا وفي الأسبوع الماضي تعادنا، ومن قبله فزنا، وهذه مشكلة نعاني منها في ثقافة لاعبينا المحليين، وهي عدم الثبات عند ضغط المباريات، وكذلك عدم تحقيق الفوز بنتائج عالية، نفوز بفارق هدف أو أثنين فقط".

وأضاف النجم السابق للكرة العراقية، أن لاعبي الفريق أفتقدوا في الأسابيع الماضية فرصة المنافسة على لقب الدوري العراقي، ولكن بعد أن مُني المتصدر القوة الجوية بالخسارة أمام النجف، ومن قبلها التعادل أمام الديوانية، عاد الأمل نوعاً ما، مشيراً إلى أن المدرب راضي شنيشل سأل اللاعبين في محاضرة يوم، هل لديكم الأمل بالفوز باللقب؟، أجاب بنعم لاعبان فقط، ولكن بعد الفوز اليوم على القاسم، ازداد العدد إلى 5 لاعبين، وسيزيد العدد أكثر فأكثر، إذا ما أستمرت النتائج الإيجابية في قادم الأدوار، على حدِّ وصفه.

وذكر مساعد مدرب الزوراء أن فريقه أفتقد أهم عنصر هذا الموسم، وهو غياب الجمهور، مشدداً على أن عشاق النوارس البيضاء (كما يلقب الزوراء)، يمثلون السلاح الأبرز للنادي في جميع المباريات، فهم يمنحون الدعم المعنوي الكبير للاعبين، لكونهم القاعدة الجماهيرية الكبيرة والمؤثرة في الملاعب العراقية.

وبهذا الفوز قفز الزوراء إلى المركز الثاني بـ59 نقطة، من أصل 31 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر القوة الجوية، والذي لعب 29 مباراة، فيما القاسم بقي في المركز الـ17، برصيد 29 نقطة.

شارك: