فليك ينهي الجدل ويكشف عن وجهته القادمة

2021-06-08 09:01
أرشيفية- هانز فليك يقترب من خلافة يواكيم لوف في منتخب ألمانيا (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الألماني هانز ديتر فليك، المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ، اليوم الجمعة 21 مايو/ أيار، توصله لاتفاق مع اتحاد بلاده لكرة القدم؛ من أجل تدريب منتخب "ناسيونال مانشافت".

وقال فليك في تصريح جاء به خلال الندوة الصحفية التقديمية لمباراة فريقه ضد أوغسبورغ، والمُزمع خوضها مساء غدٍ السبت (22 مايو)، ضمن منافسات الجولة الـ 34 (الأخيرة) لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني: "نعم. تواصلت مع الاتحاد الألماني لكرة القدم، والجميع يعرف المشاعر التي أكنها للمنتخب الوطني، بقيت تفاصيل صغيرة وسنعلن عن الاتفاق".

وكان مدرب المنتخب الألماني، يواكيم لوف، أعلن قبل أكثر من شهرين أنه سيرحل عن تدريب منتخب الماكينات بعد نهائيات كأس أمم أوروبا الصيف القادم.

ومنذ إعلان لوف رحيله عن العارضة الفنية لـ "ناسيونال مانشافت"، برز اسم فليك كأحد المفضلين لدى الاتحاد الألماني لتعويض رحيل بطل العالم 2014، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع بايرن ميونيخ.

واستطاع فليك أن يحقق نجاحات غير مسبوقة في تاريخ العملاق البافاري؛ إذ فاز بسبعة ألقاب خلال 18 شهرا، وحقق السداسية التاريخية العام الماضي معادلا إنجاز برشلونة التاريخي.

كما تداولت الصحافة في الآونة الأخيرة اسم فليك كأحد أبرز المرشحين لخلافة الهولندي رونالد كومان في تدريب برشلونة الإسباني، مع وصفه بالمدرب المُفضل لدى جوان لابورتا، رئيس البلوغرانا، وفقا لما أفادت به وسائل إعلام كتالونية.

شارك: