بايرن ميونخ يحدد طبيعة إصابة هاري كين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-29
لحظة إصابة هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ خلال مباراة باير ليفركوزن (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، في بيان رسمي، مساء اليوم الأحد 29 سبتمبر/ أيلول، تشخيص إصابة هاري كين  بعد مغادرته مباراة باير ليفركوزن في مسابقة الدوري الألماني، أمس السبت.

وكان كين قد غادر مباراة باير ليفركوزن والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، برسم الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني "بوندسليغا" 2024-25، بعد مُعاناته من إصابة قوية.

ما طبيعة إصابة هاري كين ؟ ومدة غيابه عن الملاعب؟

قال النادي عن إصابة هاري كين في بيان عبر موقعه الرسمي: "أثبت الفحوص التي أجرها النادي اليوم أن هاري يُعاني من كدمة مؤلمة في الكاحل".

وأضاف النادي الألماني في بيانه عن إصابة هاري كين دون الكشف عن مدة غيابه: "ومع ذلك هناك تطور بشأن الإصابة، وكين سيستمر في تلقى العلاج المناسب".

ولا توجد أي مؤشرات أوليّة حتى الآن بشأن الموعد الذي سيكون فيه قائد المنتخب الإنجليزي قادرًا على العودة إلى اللعب مع النادي البافاري مرة أخرى. 

وسيتوجه فريق ميونخ إلى مدينة برمنغهام لخوض مباراة مهمة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، أمام أستون فيلا، ولا يزال من المبهم ما إذا كان كين سيتمكن من المشاركة في هذا الصدام أم لا.

وظهر هاري كين بشكل مميز مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني حتى الآن، حيث شارك في 5 مباريات، وأسهم في 10 أهداف كاملة؛ إذ تمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع 5 أخرى.

وإجمالًا وفي مُختلف المُسابقات ومع الربع الأول من موسم 2024-25، خاض كين 7 مباريات، وأسهم في 15 هدفًا، حيث تمكن من إحراز 10 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 13 نقطة، حصدها النادي البافاري، بعد مرور 5 جولات من البوندسليغا، حيث تمكن النادي من تحقيق الفوز في أربع مباريات، فيما تعادل في لقاء واحد.

كما يتصدر بايرن ميونخ ترتيب مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، وهو رصيد 14 فريقًا، ولكن الصدارة البافارية جاءت بفضل فرق الأهداف، بعدما فاز بطل ألمانيا بنتيجة (9-2) على دينامو زغرب في الجولة الافتتاحية من البطولة القارية.

شارك: