دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد للتأكيد وبايرن يبحث عن الثأر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
كيليان مبابي سلاح ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا 2024-25 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تشهد الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا مواجهات حاسمة، حيث تلتقي الأندية الكبرى في صراع مثير على النقاط؛ إذ يسعى ريال مدريد لتأكيد تفوقه، بينما يحاول بايرن ميونخ الثأر من خسارة تاريخية.

وتتنوع لقاءات اليوم الأربعاء، بين مواجهات قوية وأخرى تسعى فيها الفرق لتعويض خسائرها أو تعزيز صدارتها، فيما تتجه الأنظار إلى أبرز المباريات التي ستحدد ملامح الصراع على التأهل.

ريال مدريد يستعيد مبابي ويواجه اختبارًا صعبًا أمام ليل الفرنسي

يستعد ريال مدريد الإسباني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا وصاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب الأوروبية، لمواجهة مضيفه ليل الفرنسي في مباراة من العيار الثقيل.

بعد فوزه غير المقنع على شتوتغارت الألماني 3-1 في الجولة الأولى، يستعيد ريال مدريد نجم هجومه الفرنسي كيليان مبابي العائد من الإصابة، وسط تطلعات للظهور بصورة أفضل.

من جانبه، يأمل ليل الفرنسي في التعافي من خسارته القارية الأولى أمام سبورتينغ لشبونة بنتيجة 0-2، حيث صرّح المدافع البرازيلي ألكسندرو بأن الفريق تعلم الكثير من تلك الهزيمة وأن ارتكاب الأخطاء أمام ريال مدريد سيكون كارثيًا.

بايرن ميونخ في مهمة للثأر من أستون فيلا

في مباراة مليئة بالذكريات، يواجه بايرن ميونخ الألماني خصمه الإنجليزي أستون فيلا، في محاولة للثأر من الهزيمة الشهيرة التي تلقاها الفريق البافاري في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1982.

بايرن يدخل المباراة بعد فوزه الساحق على دينامو زغرب بنتيجة 9-2 في الجولة الأولى، ويرغب في الحفاظ على سجله القياسي في دور المجموعات، حيث لم يخسر في 41 مباراة متتالية. أما أستون فيلا، فيعيش أجواء من الثقة بعد فوزه الكبير على يونغ بويز 3-0، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه لمواصلة مشواره الأوروبي الناجح.

ليفربول يسعى لمواصلة انتصاراته أمام بولونيا

بعد عودته القوية إلى دوري أبطال أوروبا بفوزه على ميلان الإيطالي 3-1، يستعد ليفربول الإنجليزي لمواجهة بولونيا الإيطالي في مباراة تبدو على الورق لصالح الفريق الإنجليزي.

المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك أكد أن الاتساق هو مفتاح النجاح في المسابقة، وهو ما يسعى إليه المدرب الهولندي أرني سلوت لضمان استمرار ليفربول في تحقيق الانتصارات.

يوفنتوس في مواجهة شبابية أمام لايبزيغ الألماني

يواجه يوفنتوس الإيطالي خصمه لايبزيغ الألماني في مباراة صعبة، خاصة بعد خسارة الفريق الألماني في الجولة الأولى أمام أتلتيكو مدريد 1-2.

يوفنتوس، الذي بدأ مسيرته القارية في دوري أبطال أوروبا بفوز قوي على آيندهوفن الهولندي 3-1، يأمل في مواصلة الأداء القوي تحت قيادة مدربه الجديد تياغو موتا.

اللافت في هذه المواجهة هو اعتماد لايبزيغ على لاعبين شبان مثل البلجيكي آرثر فيرميرين الذي أكد أن الفريق يتعلم من كل مباراة ويسعى لتحسين أدائه.

هذه المواجهات تَعِد بإثارة كبيرة ومنافسة شديدة بين الأندية الأوروبية العريقة، حيث ستشهد الجماهير مباريات لا تخلو من المفاجآت والتقلبات.

برنامج مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا بتوقيت مكة المكرمة:

المباريات (19:45):

  • شاختار دونيتسك (أوكرانيا) × أتالانتا (إيطاليا)
  • جيرونا (إسبانيا) × فينورد (هولندا)

المباريات (22:00):

  • دينامو زغرب (كرواتيا) × موناكو (فرنسا)
  • شتورم غراتس (النمسا) × كلوب بروج (بلجيكا)
  • لايبزيغ (ألمانيا) × يوفنتوس (إيطاليا)
  • ليل (فرنسا) × ريال مدريد (إسبانيا)
  • أستون فيلا (إنجلترا) × بايرن ميونخ (ألمانيا)
  • بنفيكا (البرتغال) × أتلتيكو مدريد (إسبانيا)
  • ليفربول (إنجلترا) × بولونيا (إيطاليا)
شارك: