فليك يعلن غياب نجمه عن قمة فالنسيا ويحدد موقف لامين يامال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
الألماني هانز فليك مدرب برشلونة الإسباني (facebook/fcbarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، عن غياب داني أولمو عن مواجهة فريقه الأولى في الدوري الإسباني ضد فالنسيا، التي ستقام غدًا السبت.

وقد أبدى المدرب حماسه الكبير لخوض أول مباراة رسمية له على رأس الجهاز الفني للبلوغرانا، حيث صرح قائلًا: "لدي حماسة كبيرة للعب أول مباراة لي. فالنسيا دائمًا ما يكون مكانًا خاصًّا. ستكون مباراة صعبة. يلعب فالنسيا بشكل جيد وهجوميًّا".

وفيما يتعلق بوضعية اللاعبين، أوضح أن بيدري يعد خيارًا متاحًا خلال المباراة، ولكن قد يتم الاستعانة به في الشوط الثاني، حيث قال: "بيدري لاعب مميز يغير مجريات اللعب. قد يكون خيارًا في الشوط الثاني".

أما عن لامين يامال، فقد أكد المدرب السابق للمنتخب الألماني جاهزية النجم الشاب للمشاركة في اللقاء قائلًا: "لامين سيتمكن من اللعب".

وعلى النقيض، أكد فليك أن داني أولمو لن يكون متاحًا للمباراة بسبب قلة الحصص التدريبية التي خاضها مع الفريق منذ وصوله، حيث قال: "داني أولمو ليس خيارًا لنا غدًا، لأنه انضم مؤخرًا ولم يتدرب سوى قليلًا. عليه أن يتدرب أولًا ليكون قادرًا على مساعدتنا".

ماذا قال هانز فليك عن سوق الانتقالات ووضعية اللاعبين المصابين؟

وعند سؤاله عن سوق الانتقالات وحالة اللاعبين المصابين، مثل غافي وفرينكي دي يونغ وأنسو فاتي، أبدى المدرب الألماني رضاه عن التشكيلة الحالية، قائلاً: "أنا راضٍ عن التشكيلة. عندما وقعت عقدي، كنت أعلم أن الأمور لن تكون سهلة، ولكنني أثق في النادي. أنا متفائل، لا يزال هناك وقت".

وأضاف: "لدينا المزيد من اللاعبين المتاحين في الفريق، وآمل أن يتمكنوا من العودة، ولكن ليس لدي موعد محدد لعودتهم. تعافيهم يسير على الطريق الصحيح. أنا سعيد برؤية غافي على أرض الملعب. إنه يتطور بشكل جيد ولكنه بحاجة إلى الوقت".

وبشأن المنافسة مع ريال مدريد، علق فليك قائلًا: "لقد أجبت عن هذا السؤال من قبل. لدينا الكثير من الجودة، وكرة القدم تعتمد على ما إذا كنت تفوز أو تخسر. نحن نجهز لكل مباراة".

واختتم فليك حديثه بالإشارة إلى رحيل تياغو ألكانتارا، حيث قال: "نحن نحافظ على علاقات ممتازة منذ أن لعب في ميونخ. تحدثنا هاتفيًّا عندما أنهى مسيرته، وقلت له إنه سيكون مدربًا رائعًا. لقد ساعد الفريق وهو شخص رائع. الآن يرحل، ونحن لدينا أرنو من لاماسيا الذي يقدم لنا أيضًا الكثير من الدعم، ولا أعلم ما إذا كان تياغو سيعود أم لا".

شارك: