فلسطين تتضامن مع ضحايا حرائق الجزائر

2021-08-13 06:15
أرشيفية- جبريل الرجوب يرسل برقية عزاء وتضامن مع ضحايا الحرائق الجزائرية (twitterM10GOAT)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الفريق جبريل الرجوب، عن تضامنه مع الجزائر والجزائريين في خضم أزمة الحرائق التي عرفتها محافظات جزائرية عديدة في الأيام القليلة الماضية، وخلفت حوالي 69 قتيلا والعديد من الجرحى، فضلا عن خسائر مادية معتبرة، وعلى وجه التحديد بمحافظة تيزي وزو شرق العاصمة الجزائرية.

الاتحاد الجزائري لكرة القدم نشر خبرا على صفحته الرسمية في منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد فيه تلقيه برقية تعزية من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الفريق جبريل الرجوب، عبر فيها الأخير عن خالص تعازيه وصادق مواساته لضحايا حرائق الغابات في الجزائر، والتي أسفرت عن سقوط العديد من القتلى، ما بين المدنيين والعسكريين الذين كانوا يكافحون لإطفاء الحرائق وإنقاذ الأرواح.

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يتضامن مع ضحايا الحرائق الجزائرية


نجوم منتخب الجزائر في حداد


لم يتردد نجوم المنتخب الجزائري في التضامن مع ضحايا حرائق الجزائر خلال الأيام الثلاثة الماضية، وكان محرز وعطال وفيغولي وبن سبعيني وبونجاح على رأس قائمة اللاعبين الجزائريين الداعمين للجزائر في هذه المحنة.


الحزن خيّم على لاعبي منتخب الجزائر بسبب سقوط العديد من الضحايا في الحرائق خلال الأيام الماضية، وهم الذين تضامنوا أيضا مع الشعب الجزائري بسبب مخلفات الموجة الثالثة من جائحة كورونا، التي رفعت أعدادا ضحايا الجائحة إلى أرقام قياسية غير مسبوقة، ما دفعهم إلى المشاركة في حملات تضامنية لجمع التبرعات من أجل توفير عتاد طبي والأكسجين للمستشفيات الجزائرية.

رياض محرز يتضامن مع ضحايا الجزائر


يجدر الذكر أن الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، أعلن الحداد ثلاثة أيام ابتداءً من أمس الخميس 12 أغسطس/ آب، مع تسجيل تضامن وتكاتف منقطع النظير بين الجزائريين لدعم المحافظات المتضررة من الحرائق.

شارك: