برسالة مؤثرة.. بلماضي يتضامن مع ضحايا حرائق الجزائر

2021-08-13 00:09
أرشيفية- المدرب جمال بلماضي يوجه رسالة تضامنية مؤثرة لجموع الشعب الجزائري (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، عن تضامنه مع ضحايا الحرائق، التي اجتاحت العديد من المحافظات الجزائرية منذ يوم الاثنين 9 أغسطس/ آب، وخلفت العديد من القتلى والجرحى بين المدنيين والعسكريين المكلفين بإخماد الحرائق المستعرة، فضلا عن العديد من الخسائر المادية.


الاتحاد الجزائري لكرة القدم نشر، الخميس 12 أغسطس/ آب، رسالة صانع أفراح الجزائريين المؤثرة، والتي قال فيها: "لقد تابعت بألم شديد الأحداث المؤسفة الأخيرة التي طالت بلادنا، وخاصة منطقة القبائل، وجميع المحافظات المتضررة من الحرائق الرهيبة التي تسببت في أضرار جسيمة، لا سيما في الأرواح البشرية".

جمال بلماضي يبدي تعاطفه ويحيي تضامن الجزائريين


واصل نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي السابق دعمه لأسر الضحايا وكل الجزائريين المتأثرين بالأخبار المحزنة في الآونة الأخيرة، وقال: "أنحني لذكرى كل من فقدناهم، وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين، كما أدعو الله أن يعطي الشجاعة اللازمة لجميع المتضررين للتغلب على هذا الاختبار الصعب".


مهندس تتويج الجزائر بكأس أمم إفريقيا 2019 حرص على توجيه رسالة قوية لأبناء بلده، وأكد: "أبعث بكل دعمي وتعاطفي إلى جميع أبناء وطني، وأحيي تضامن جميع الجزائريين مع المتضررين ماديًا ومعنويًا".


مدرب الجزائر بلماضي ينادي بالحكمة لتخطي التجاوزات والانقسامات


لم يتردد مدرب منتخب قطر الأسبق في التأكيد على ضرورة تغليب صوت الحكمة لتجاوز هذه المحنة، التي تمر بها الجزائر حاليا، وصرح: "أدعو إلى الحكمة في مثل هذه الحالات؛ من أجل تجنب التجاوزات والانقسامات التي لا تخدم المصلحة العليا لبلدنا"، وأردف: "خالص تشجيعي لعناصر الحماية المدنية والجيش الوطني الشعبي ومحافظات الغابات، الموجودين في الخطوط الأمامية والذين يواجهون هذه الحرائق الرهيبة".


ويأتي موقف بلماضي ليتوافق مع تلك الحملة التضامنية الواسعة، التي قام بها نجوم منتخب الجزائر خلال الساعات الماضية، على غرار رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، ويوسف عطال وسفيان فيغولي ورايس مبولحي ورامي بن سبعيني، الذين أعلنوا تضامنهم مع أبناء بلدهم ومشاركتهم في حملة تبرع واسعة لدعم ضحايا حرائق الجزائر.

شارك: