فلامينغو البرازيلي يعلن ضم الحارس الأرجنتيني أغوستين روسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-01 22:15
الأرجنتيني أغوستين روسي الحارس الجديد لفلامينغو البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي فلامينغو البرازيلي، اليوم السبت، تعاقده مع الحارس الأرجنتيني أغوستين روسي الذي لم يجدد عقده مع بوكا جونيورز، ولعب الأشهر الستة الأخيرة على سبيل الإعارة مع النصر السعودي.

وقال النادي الأكثر شعبية في البرازيل وحامل لقب كوبا ليبرتادوريس: "أصبح لاعبًا في المانيغو. الحارس أغوستين روسي أحدث تدعيمات فلامينغو. ننتظر تصديات كثيرة لمرمانا".

وسيمتد عقد صاحب الـ27 عامًا مع فلامينغو حتى عام 2027، وعلى الرغم من أن الإعلان عن التعاقد تم بعد يوم واحد فقط من نهاية عقده مع البوكا، فإن الحارس كان قد وقع اتفاقًا مبدئيًا مع فلامينغو منذ 9 يناير/ كانون الثاني الماضي.

تغريدة فلامينغو التي يرحب فيها بالحارس أغوستين

ويوجد روسي في ريو منذ الإثنين الماضي، ومن المنتظر أن يصل إلى مقر النادي اليوم، لكي يكون تحت إمرة المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي.

ويعد فلامينغو المحطة الثامنة في مسيرة الحارس الأرجنتيني، بعد إستوديانتيس وديفينسا إي خوستيثيا، ثم بوكا جونيورز الذي انتقل منه على سبيل الإعارة في 2019 إلى أنتوفاجاستا التشيلي، ثم لانوس الأرجنتيني.

وفي 2022، اختير روسي أفضل لاعب في الكرة الأرجنتينية، وتوج بطلًا للدوري الأرجنتيني للمرة الثالثة، ولكن بنهاية العام رفض تجديد العقد مع البوكا، وطلب الانتقال إلى النصر السعودي على سبيل الإعارة.

وسيخوض الحارس المباريات المقبلة من الدوري مع فلامينغو الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري البرازيلي، وتأهل إلى ربع نهائي كأس البرازيل، وثمن نهائي كوبا ليبرتادوريس.

شارك: