ما فقرات حفل افتتاح كأس العالم 2022؟

2022-11-20 15:01
الجمهور على موعد مع حفل افتتاح مميز لكأس العالم 2022 (Getty)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سويعات قليلة تفصلنا عن افتتاح كأس العالم 2022 قطر، مُنتظر أن يكون مبهرًا كما كان سابقيه، ولائقًا باستعدادات الدوحة لاستضافة المونديال.

الاحتفالات بدأت مبكرًا على عكس العادة في النسخ السابقة، بقد أقيمت قبل يوم من بداية كأس العالم حفلاً للمشجعين المتلهفين للاستمتاع بالحدث الأبرز في الساحرة المستديرة.

الآن يبدو كل شيء جاهزًا، ولا ينقصنا إلا انطلاق مونديال قطر، وهنا نتعرف على جميع تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022.

متى يبدأ حفل افتتاح كأس العالم 2022؟

موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 هو يوم الأحد 20 نوفمبر 2022، على أن يكون ستاد البيت هو مستضيف هذا الحدث التاريخي.

موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

ومن المفترض أن ينطلق الحفل قبل حوالي ساعتين من مباراة الافتتاح التي ستجمع بين قطر والإكوادور، حيث يبدأ الساعة 5:40 مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 4:40 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:40 بتوقيت الدار البيضاء.

ما هي فقرات حفل افتتاح كأس العالم 2022؟

بدايةً سيكون على الجمهور التواجد في مواقعهم في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الدوحة، أي قبل بداية حفل افتتاح كأس العالم 2022 بعشر دقائق.

تم إصدار مجموعة من الأغاني قبل المونديال، ستضاف إليها أخرى في أبرز أحداث الحفل بعنوان الحالمون "Dreamers"، والتي سيؤديها فرقة "بي تي إس" جونغكوك، بالمشاركة مع القطري فهد الكبيسي.

حفل افتتاح كأس العالم متألف من 7 فقرات، أهمها بجانب الأغنية المضافة لباقة مونديال قطر هي دعوة غانم المفتاح والفنانة القطرية دانا لدعم التنوع والشمولية.

سيمتد الحفل لثلاثين دقيقة، وخلاله سيتم استعراض جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022، وذلك قبل انطلاق أول المباريات التي ستجمع بين قطر والإكوادور.

ما هي القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022؟

كالعادة سيتم نقل حفل افتتاح كأس العالم 2022 عبر قنوات بي إن سبورتس، على أن يكون ذلك عبر القنوات المفتوحة، كما يمكن متابعة الحفل من خلال قنوات الكأس الرياضية، التي حصلت على حقوق المونديال أيضًا.

ما هي القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022؟

أما البث المباشر، فسيكون عبر تطبيق TOD التابع لبي إن سبورتس، أو من خلال خدمة beIN Connect، وقد نشاهده على الحساب الرسمي للقناة على يوتيوب، والمتوفر عليه القناة المجانية.

شارك: