"فضيحة" مبابي تُقحم أنشيلوتي في مجال تنظيم رحلات اللاعبين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
الفرنسي كيليان مبابي رفقة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدربه في ريال مدريد (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد بسخرية على قضية تورط لاعبه الفرنسي كيليان مبابي في "فضيحة" الاغتصاب المزعومة، خلال رحلته في فترة التوقف الدولي إلى السويد.

وما زالت قضية النجم الفرنسي محل تداول في وسائل الإعلام الفرنسية، وآخر التفاصيل بشأنها، تمثلت في نشر بعض المصادر الإعلامية هناك لمصاريف رحلته إلى السويد، والتي بلغت -حسب تقديرها- ما يقارب 150 ألف يورو.

ويستعد اللاعب الذي غاب عن معسكر منتخب فرنسا خلال فترة التوقف الدولي الماضية، اليوم السبت 19 أكتوبر/تشرين الأول، للمشاركة مع ناديه ريال مدريد في المباراة ضد سيلتا فيغو في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

تعليق ساخر من أنشيلوتي بشأن قضية مبابي

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل إقامة لقاء ناديه ريال مدريد ضد سيلتا فيغو في "الليغا"، علق أنشيلوتي بسخرية وتهكم على سؤال طرح عليه عن رأيه في الرحلة التي قام بها مبابي إلى السويد، وما تبعها من أخبار وتقارير وضعت النجم الفرنسي أمام فضيحة حقيقية، سواء أكان مذنبًا أم بريئًا.

وأكد "كارليتو" في إجابته على قضية اللاعب الفرنسي بأنه منحه وبقية اللاعبين الآخرين راحة في فترة التوقف الدولي السابقة، وقال: "تم تحديد أيام الراحة له، وبعد ذلك أعتقد أن الجميع يختارون ما يريدون القيام به، لا يهمني المكان الذي يختاره اللاعبون للراحة".

وأجاب بعدها ساخرًا بأنه لا يملك وكالة لتنظيم رحلات اللاعبين لكي يحدد أين يسافر ويذهب لاعبوه، بقوله: "لقد ذهبت إلى لندن لمدة يومين ولم أحصل على الإذن من أحد، كما أنني لا أملك وكالة سفر لتنظيم رحلات اللاعبين".

ويأتي هذا الرد من أنشيلوتي في ظل اللغط المتواصل حول رحلة مبابي إلى السويد، والتي أجبرت النجم الفرنسي ومحاميته على التأكيد بأنه غير متورط في قضية الاغتصاب المزعومة، كما أن التقارير الإعلامية الأخيرة، أكدت بأن اللاعب يملك رسائل ودلائل سيستخدمها للدفاع عن نفسه إذا لزم الأمر.

للإشارة فإن مبابي، توج بجائزة أفضل لاعب في نادي ريال مدريد شهر سبتمبر/أيلول باختيار الجماهير، ويطمح هذا الموسم للفوز بالعديد من الألقاب برفقته، علما بأنه توج معه حتى الآن بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا الإيطالي.

شارك: