أيادٍ خفية.. كيليان مبابي يُحدد المحرض ضده في مزاعم الاغتصاب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-17
الدولي الفرنسي كيليان مبابي بقميص ريال مدريد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني، أن هُناك أياديًا خفية تقف وراء اتهامه في قضية الاغتصاب خلال زيارته الأخيرة لمدينة ستوكهولم عاصمة السويد.

وأمضى كيليان مبابي عطلة قصيرة في ستوكهولم، وظهر بأحد الملاهي الليلة، وبعد ساعات قليلة فقط، حدثت حالة اغتصاب في الفندق نفسه الذي أقام فيه اللاعب، ورغم أن النيابة العامة السويدية لم تذكر الفرنسي في الشكوى التي قدمتها الشابة التي تعرضت للاعتداء الجنسي، لكن بعض وسائل الإعلام المحلية مثل التلفزيون العام السويدي (SVT) ذكرت أن مهاجم ريال مدريد "مشتبه" به في القضية، بينما قالت وسائل إعلام فرنسية إن مبابي خضع لتحقيق في هذا الشأن.

وسبق لمكتب الادعاء العام السويدي أن أعلن فتح تحقيقًا رسميًا في تهمة الاغتصاب التي تلاحق المهاجم الفرنسي، في الوقت الذي سارع فيه نجم ريال مدريد بنفي التهمة، مؤكدًا أن كل ما يشاع حول هذا الأمر مجرد أخبار كاذبة لا صحة لها.

وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية في تقرير لها إن كيليان مبابي يرى أن كل ما حدث هو "فخ" من نادي باريس سان جيرمان من أجل تشويه صورة اللاعب.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن نشر بعض وسائل الإعلام المُقربة من باريس سان جيرمان أخبارًا بخصوص قضية الاغتصاب يدعم رواية الأيادي الخفية التي يعتقدها اللاعب نفسه.

ريال مدريد يدعم نجمه كيليان مبابي

وتدعم ماري أليكس كانو برنارد محامية مبابي تلك الراوية أيضًا قائلة إنه من المستغرب أن يتم تداول هذه القضية في الوقت الحالي، بالنظر إلى السرية المطلقة في السويد.

ونقلت الإذاعة تصريحات أحد المُقربين من النجم الفرنسي والذي قال: "ريال مدريد يُصدق رواية مبابي.. باريس سان جيرمان يستهدفه وهو وعائلته".

واشتعلت أزمة حادة بين النجم الفرنسي وفريقه السابق باريس سان جيرمان، حيث يطالب مهاجم ريال مدريد بالحصول على مبلغ 55 مليون يورو، في صورة رواتب ومكافآت لم يدفعها العملاق الفرنسي خلال فترة نشاط اللاعب ضمن صفوفه.

وينوي ريال مدريد أن يقوم بتقديم الدعم القانوني لمهاجمه الفرنسي حال تطلب الأمر ذلك، لكن في الوقت الراهن يؤمن مسؤولو المرينغي بسرعة إغلاق ملف القضية، وظهور براءة اللاعب على الفور.

ومنذ الوصول إلى "سانتياغو برنابيو"، خاض مبابي مع ريال مدريد (11) مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (7) أهداف مع تقديم تمريرة حاسمة واحدة، بإجمالي (887) دقيقة لعب.

شارك: