فريق سويدي يقطع الطريق على الترجي نحو صفقة تونسية بالميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-09 23:51
ميغيل كاردوزو مدرب الترجي الرياضي التونسي (CAF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي فاستيراس السويدي، اليوم الأحد 9 يونيو/حزيران عن تعاقده مع المدافع الأيمن التونسي إلياس بوزيان، لمدة عامين لينتهي عقده الجديد في صيف 2026، قاطعًا بذلك الطريق على الترجي الرياضي.

وقدم بوزيان مستويات جيدة في الدرجة الثانية السويدية مع ديغرفورس، إذ سجل 3 أهداف وصنع 3 أخرى، في 15 لقاء؛ ليعود إلى الدوري السويدي الممتاز مرة أخرى من  بوابة نادي فاسيراس.

وكان بوزيان هدفًا لنادي الترجي خلال الفترة الأخيرة، إذ دخل ضمن قائمة موسعة من اللاعبين التونسيين من أصحاب الجنسية الكروية المزدوجة الذين يخطط نادي "باب سويقة" لإمكانية التعاقد معهم، في ظل تألقه بالدوري السويدي في الفترة الأخيرة.

بوزيان أكد سابقًا متابعته نادي الترجي

وسبق أن أكد اللاعب في تصريحات سابقة لموقع "winwin" أنه يتابع الترجي جيدًا، ويعتبره من بين أفضل الفرق في تونس وأفريقيا ويتمتع بشعبية كبيرة؛ لكنه لا يعلم إن كان هناك أي تواصل حقيقي جمع مسؤولي النادي بالمشرفين على أعماله خلال الفترة الماضية.

وُلِد إلياس بوزيان في 8 سبتمبر/ أيلول عام 1997 (26 عامًا)، من أب تونسي وأم سويدية، ويشغل مركز المدافع الأيمن، ووقّع في شهر يوليو/ تموز 2023 عقد انتقاله صوب نادي ديغرفورس.

وبعدما خاض تجارب عديدة مع فرق تنشط في مختلف درجات الدوري السويدي، لينجح في التأقلم بسرعة وافتكاك مكانه في التشكيل الأساسي للفريق؛ إذ يُعَدُّ من بين أهم المدافعين خلال الموسم الحالي، طبقًا للعديد من المراقبين.

شارك: