فريق برازيلي يبحث عن رعاة جدد للتعاقد مع مارسيلو

2021-11-17 12:37
البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

تشير تقارير صحفية إلى أن اللاعب البرازيلي المخضرم، مارسيلو دا سليفا، بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي ريال مدريد مع نهاية عقده في يونيو/حزيران المقبل، خاصة مع تراجع دوره داخل الفريق الملكي.

وقد يغادر الظهير الأيسر مارسيلو، بعد 15 سنة من الدفاع عن قميص النادي الملكي، بحثا عن مغامرة جديدة في عالم المستديرة، والتي قد تكون هذه المرة في مسقط رأسه البرازيل، حيث ترغب العديد من الأندية هناك في الاستفادة من خدماته.

وكشق موقع defensacentral الإسباني، أن فريق فلومينينسي البرازيلي الذي انتقل منه مارسيلو إلى ريال مدريد، مهتم فعلا بعودة اللاعب إلى صفوفه بعد نهاية عقده، وهو المعطى الذي يرحب به اللاعب، خصوصا وأنه يعرف أجواء فريقه السابق جيدا.

وأضاف المصدر ذاته، أن فريق بوتافوغو البرازيلي أيضا، قد عبر عن رغبته في التعاقد مع صاحب الـ33 عاما، لكن الأمر يبدو معقدا بعض الشيء، نظرا إلى القيمة المالية للاعب مارسيلو، مشيرا إلى أن النادي البرازيلي يبحث في الوقت الحالي عن رعاة تجاريين جدد ليتمكن من إبرام هذه الصفقة المهمة.

ويدرك مارسيلو جيدا أنه أصبح من الصعب اللعب كأساسي في مركزه، في حضور العديد من اللاعبين المميزين أبرزهم الفرنسي فيرلاند ميندي والنمساوي ديفيد ألابا والإسبانيان ناتشو وميغيل غوتييريز، ويدرك أيضا أن هذا الموسم سيكون الأخير له في العاصمة الإسبانية.

بطولات مارسيلو مع ريال مدريد

  • لقب الدوري الإسباني خمس مرات
  • كأس ملك إسبانيا مرتين
  • دوري أبطال أوروبا أربع مرات
  • السوبر الأوروبي ثلاث مرات
  • مونديال الأندية أربع مرات
شارك: