أنشيلوتي اعتذر من أسينسيو ومارسيلو وهازارد بعد لقاء شاختار!

2021-11-04 10:36
وضع البلجيكي إدين هازارد يزداد سوءا في ريال مدريد رغم قدوم المدرب كارلو أنشيلوتي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اعتذر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في غرفة خلع الملابس من البرازيلي مارسيلو والبلجيكي إيدن هازارد وماركو أسينسيو، بعدما قاموا أمس الأربعاء 3 نوفمبر/تشرين الثاني، بعملية إحماء في الشوط الثاني من المباراة التي خاضها المرينيغي أمام شاختار الأوكراني، لكن لم يتم الزج بأي منهم في المواجهة.

وفي تصريحات بعد المباراة التي فاز بها الريال 2-1، علق أنشيلوتي على الوضع في سانتياغو برنابيو، قائلا: "الغضب أمر طبيعي، إنها الطريقة الصحيحة للتعامل مع هذا الوضع"، وذلك بعد استبعاد إجراء تغييرين فقط للسماح بدخول ناتشو فرنانديز والصربي لوكا يوفيتش.

وتابع: "أتفهم جيدا ما يعتقده أي لاعب لا يشارك بعد الإحماء لمدة 40 دقيقة. لقد أبلغت اللاعبين باعتذاري، لكنني لم أرغب في إجراء تغييرات".

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن وضع اللاعب إدين هازارد يزداد سوءا مع المدرب كارلو أنسيلوتي، إذ علقت على الوضع: "تقريبا.. هذه أول مرة يكون فيها أنشيلوتي قاسيا للغاية مع نجم كبير، وكأنه غاضب من تصرفات إدين!".

كارلو أنشيلوتي يفتح باب الرحيل أمام إدين هازارد

 

وكان كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد قد فتح باب الرحيل أمام اللاعبين الراغبين في مغادرة النادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذ عبر عن موقفه من هؤلاء خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراته أمام فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "لم أجبر لاعبا أبدا في مسيرتي التدريبية على البقاء عندما أراد المغادرة..  إذا أراد أحد اللاعبين المغادرة، سيغادر. ليس هناك شك في ذلك". ووفق تقارير صحفية فإن كلام أنشيلوتي موجه بالخصوص للاعب البلجيكي إدين هازارد.

هازارد الذي انضم إلى فريق ريال مدريد الإسباني في صيف 2019، لا يزال يبحث عن فرصة الظهور لإبراز إمكانياته، وذلك في ظل معاناته من سلسلة الإصابات الطويلة، فيما لم يخف أنشيلوتي إمكانية رحيل البلجيكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم من أن اللاعب نفسه لا يفكر في الرحيل.

شارك: