فان غال غير متفاجئ من قوة المنتخب الأمريكي في قطر

2022-12-02 16:23
لويس فان غال مدرب المنتخب الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف لويس فان غال، مدرب المنتخب الهولندي، مواجهة فريقه أمام الولايات المتحدة، المقررة غداً السبت في افتتاح مباريات دور الستة عشر من مونديال قطر 2022، بالصعبة.

وقال مدرب منتخب الطواحين خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "منتخب الولايات المتحدة قوي للغاية، بالتأكيد ستكون المواجهة معهم في الدور المقبل صعبة، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا فكرة القدم دوماً تكون مليئة بالمفاجآت".

وتابع: "لم أشعر بالمفاجأة إزاء ما قدَّمه المنتخب الأمريكي في المونديال، لقد تطوروا بصورة كبيرة في السنوات الأخيرة، ويملكون لاعبين رائعين لديهم القدرة على تقديم أداء مميز".

وكشف فان غال عن مفاجأة من خلال تصريحه بأنه فكر في وقت سابق في الإشراف الفني على تدريب المنتخب البلجيكي، قبل أن يستدرك مؤكدًا أنه الآن يركز على مسيرته التدريبية مع المنتخب الهولندي.

جدير بالذكر أن المنتخب الهولندي أنهى منافسات الدور الأول متصدراً للمجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين على قطر والسنغال، وتعادل مع الإكوادور، ليضرب موعدًا مع وصيف المجموعة الثانية، منتخب الولايات المتحدة الذي تأهل لهذا الدور جامعاً في رصيده 5 نقاط من فوز على إيران وتعادلين مع ويلز وإنجلترا.

شارك: