هولندا ضد ألمانيا | التعادل يحسم القمة بهدفين لكل منتخب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
من مباراة هولندا ضد ألمانيا في مجموعات دوري الأمم الأوروبية 2024 (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادلت هولندا ضد ألمانيا في مباراة مثيرة بنتيجة 2-2 سهرة الثلاثاء 10 سبتمبر/ أيلول، لحساب لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول من مسابقة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الحالية 2024-2025.

دارت أحداث المباراة بين الطواحين والماكينات في أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا بالعاصمة الهولندية أمستردام أمام جماهير حاشدة قاربت 45 ألف مشجع، وبإدارة الحكم الدولي الإيطالي دافيدي ماسا.

المنتخبان اقتسما نقاط المباراة، لتأتي ألمانيا في الصدارة برصيد 4 نقاط، تليها هولندا بنفس الرصيد لكنها متخلفة بفارق الأهداف.

هولندا ضد ألمانيا | التعادل يحسم الأمور

أهداف هولندا ضد ألمانيا بدأها لاعب وسط ميلان الإيطالي، تيجاني رايندرز، مبكرًا في الدقيقة الثانية بعد انطلاقة الصافرة، بعدما تلقى تمريرة من لاعب ليفربول ريان غرافنبرش، ليسجل لاعب الروسونيري للمباراة الثانية تواليًا.

رايندرز سجل أسرع هدف استقبلته شباك المنتخب الألماني منذ عام 1974، عندما هزت هولندا بالذات شباك الماكينات في نهائي كأس العالم في الدقيقة الثانية، غير أن ألمانيا انتفضت وحصدت الكأس بالفوز في نهاية المطاف 2-1.

ألمانيا ردت بهدفين متتاليين في مباراة اليوم، حيث سجل دينيز أونداف هدف التعادل في الدقيقة 38 من تصويبة صاروخية داخل منطقة الجزاء، ثم أحرز جوشوا كيميتش هدف الأسبقية لمنتخب المانشافت في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول.

بعد 6 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني، أحرز دانزيل دومفريس هدف التعادل لصالح المنتخب الهولندي.

في نفس المجموعة، فرضت البوسنة والهرسك خارج ملعبها تعادلًا دون أهداف على المجر، ليتحصل كل منتخب منهما على أول نقطة في البطولة، وجاءت البوسنة في الترتيب الثالث، في حين تذيلت المجر المجموعة.

إنجلترا تجتاز عقبة فنلندا في المباراة الـ100 لكين

في مباراته الدولية رقم 100، أحرز هاري كين ثنائية وقاد إنجلترا للفوز على فنلندا بنتيجة 2-0 في منافسات المستوى الثانية من البطولة، حيث عزز نجم بايرن ميونخ مكانه في قمة الهدافين التاريخيين للمنتخب الإنجليزي برصيد 68 هدفًا.

وسجل كين ثنائيته في الدقيقتين 57 و76، ليحل منتخب الأسود الثلاثة في وصافة المجموعة الثانية بستة نقاط، خلف اليونان المتصدرة التي لديها 6 نقاط بفارق الأهداف، وكانت اليونان قد حققت فوزين متتاليين، الأول على فنلندا 3-0 والثاني ضد إيرلندا 2-0 الثلاثاء.

شارك: