فالفيردي يحتفل بخوض المواجهة 100 في الليغا ويدافع عن بنزيمة

تاريخ النشر:
2022-04-21 12:43
فالفيردي يحتفل بخوض المواجهة (100) بصحبة ريال مدريد في الليغا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل الأوروغوياني فيدريكيو فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، بخوض المباراة رقم (100) بقميص النادي الملكي في الليغا، على هامش فوز فريقه على أوساسونا بنتيجة (3-1) في الدوري الإسباني.


ولعب ريال مدريد للمرة الأولى دون الثلاثي كاسيميرو المصاب، ولوكا مودريتش للراحة، إلى جانب توني كروس الذي شارك بديلًا، ممّا منح فالفيردي دورًا قياديًّا في خط الوسط، بالتزامن مع خوض المواجهة رقم (100) مع النادي "الملكي" في الليغا، وتحقيق الانتصار (70) مع الميرنغي.

وقدّم فالفيردي مواجهةً كبيرةً خاض فيها (90) دقيقةً كاملةً، مع تقديم (56) تمريرةً، واستعاد الكرة في (6) مناسبات مختلفة، وسط احتفال اللاعب بهذه المناسبة مع نهاية اللقاء.

السعادة تسيطر على فالفيردي بهذا الإنجاز

 

وقال فالفيردي عقب المباراة: "أنا سعيد للغاية، من الرائع تحقيق الإنجازات الشخصية مع هذا الفريق الرائع، إنه النادي الأفضل في العالم، أستمتع بكل مواجهة وكل حصة تدريبية وكل لحظة أعيشها هنا".

وتابع: "أظهرنا أننا فريق على قلب رجل واحد، الجميع يتحمل مسؤولية اللعب في ريال مدريد، لدينا بضعة أيام من أجل التحضير لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا".

فالفيردي يُقلّل من أهمية إهدار بنزيمة ركلتي جزاء

وفي سياق آخر، أكد فالفيردي أن إهدار زميله الفرنسي كريم بنزيمة ركلتي جزاء خلال مواجهة أوساسونا لا يُعدّ أمرًا خطيرًا، موضحًا أن بنزيمة سيعود لتسجيل الكثير من الأهداف في المواجهات المقبلة.

وقال فالفيردي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة "تقدمنا خطوةً أخرى نحو الهدف. كانت مباراةً صعبةً، أرهقتنا في الشوط الأول، قد سجلنا؛ لكنهم عادوا وسجلوا في شباكنا هدفاً سريعاً. نجحنا في تصحيح الخطأ ولعبنا مباراةً جيدةً".

وتابع: "لم يحدث شيء بإهدار بنزيمة ركلتي جزاء، إنها أشياء واردة الحدوث. لقد وضعها في الشباك خلال مرات عديدة، لكنه اليوم لم يستطع، وهذا لا ينفي حقيقة أنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وسيسجل العديد من الأهداف فيما تبقى من الموسم".


ويتصدر ريال مدريد منافسات الدوري الإسباني برصيد (78) نقطة، بعد حصده الفوز الرابع على التوالي والـ (24) هذا الموسم، متقدمًا بفارق (17) نقطة مؤقتًا عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، ليقطع الفريق خطوةً عملاقةً نحو اللقب مع تبقي (5) جولات فقط على النهاية.

شارك: