فالفيردي: حققت حلمي بالمشاركة في كأس العالم

تاريخ النشر:
2022-11-24 19:23
-
آخر تعديل:
2022-11-24 19:33
فيديريكو فالفيردي نجم منتخب الأوروغواي من مباراة كوريا الجنوبية في مونديال 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحسّر فيديريكو فالفيردي، نجم منتخب الأوروغواي، على التعادل السلبي المحقق أمام كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم قطر 2022.

وتحدث فالفيردي عقب نهاية المواجهة، وقال: "بدايةً، لقد حققت حلمي بالمشاركة لأول مرة في كأس العالم؛ لكنني حزين لهذه النتيجة السلبية بالنسبة لنا.. أتينا من أجل الفوز، لكننا لم ننجح في ذلك أمام منتخب ظهر منظمًا فوق الميدان".

وأضاف: "في الشوط الأول صنعنا عدة فرص من الكرات الطويلة، لكن كان ينقصنا التسجيل.. في الشوط الثاني، حاولنا الاستفادة من الكرات الثانية، وكنا قريبين من التسجيل.. أظن أنه كان علينا التركيز أكثر على الأجنحة لإيجاد المساحات".

واعترف نجم ريال مدريد بأن التعادل كان عادلًا أمام منتخب كوريا الذي لا يُستهان به، وأردف: "المنتخب الكوري استحوذ على الكرة في الشوط الأول، وكان خطيرًا على مرمانا، لقد ضيّقوا علينا المساحات، ما جعلنا نواجه صعوبات كثيرة في الهجوم".

وشدد "فيدي" على ضرورة التركيز على المباراة المقبلة، لفريقه، يوم الإثنين المقبل أمام البرتغال، وختم: "ارتكبنا بعض الأخطاء في مباراة كوريا ويجب تفاديها مستقبلًا، حتى نكون أفضل في المباراة المقبلة".

شارك: