فابريغاس يبرر الأداء السيء لمدرب أرسنال أرتيتا

2021-06-08 09:01
فابريغاس يثق بقدرات أرتيتا (Getty)
Source
+ الخط -

دعم اللاعب الأسبق لنادي أرسنال الإنجليزي، سيسك فابريغاس، المدرب الحالي للفريق ميكيل أرتيتا، مطالباً جماهير النادي بالتحلي بالصبر مع المدرب الإسباني الشاب.


ويحتل أرسنال المركز الـ 11 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات وخسر أربعا آخرها على ملعبه "الإمارات" بثلاثية نظيفة صادمة أمام أستون فيلا.

ورغم تذبذب مستوى الفريق الذي فاز على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في "أولد ترافورد"، جدّد اللاعب الحالي لنادي موناكو الفرنسي ثقته في أرتيتا مؤكداً أنه المدرّب الأنسب لقيادة أرسنال في الوقت الحالي. كما دعا جماهير المدفعجية إلى التحلي بالصبر مع أرتيتا مؤكداً أنه يحتاج للوقت ليثبت قدراته الفنية مع النادي اللندني.

وقال فابريغاس: "إنها فترة انتقالية في أرسنال، ميكيل لديه أفكاره إلا أنه يحتاج للوقت لكي يطبقها، لكن المشكلة الحقيقية لكل مدرب اليوم هو أنه لا يملك الوقت فحالما يخسر ثلاث مباريات يطالب الجميع بإقالته".

وتابع: "أحياناً الأمور تبدو صعبة جداً لأن كرة القدم أصبحت متطلبة، فالجميع يريد االفوز وهناك ضغط كبير موجه على المدربين من قبل الإدارة والجماهير واللاعبين".

وأكد فابريغاس أن أرسنال يملك لاعبين ذوي جودة عالية وقادرين على قيادته لمنصات التتويج في المستقبل وهو ما يحاول أرتيتا فعله ويعمل لإيجاد التشكيلة المناسبة التي يبني عليها أفكاره.
 

شارك: