أرتيتا يصدم جماهير أرسنال بأخبار سيئة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
مدرب فريق أرسنال ميكيل أرتيتا (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

وجه المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال الإنجليزي، صدمة قوية لجماهير الفريق قبل مواجهة أتلانتا في الدور الأول من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكشف المدرب الإسباني أن الدولي النرويجي مارتن أوديغارد من المقرر أن يغيب عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة بداعي الإصابة في كاحله التي تعرض لها في التوقف الدولي الماضي.

وأصيب أوديغارد بالتواء في كاحله خلال مباراة النرويج أمام النمسا في دوري الأمم الأوروبية في وقت سابق من هذا الشهر. وكان طبيب المنتخب النرويجي توقّع غيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.

أرتيتا يكشف عن أضرار في أربطة الكاحل

وقال أرتيتا للصحفيين قبل المباراة الافتتاحية لأرسنال في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا الإيطالي اليوم الخميس: "بعد إجراء جميع الفحوص، تبيّن وجود بعض الأضرار، خاصة في أحد أربطة الكاحل، لذا سنفتقده".

وتابع: "لا أريد (وضع إطار زمني لذلك) لأنني لست طبيبًا، لكن الأمر مهم للغاية، لذا سنفقده لفترة من الوقت، آمل ألا يكون الغياب لأشهر لكن دعونا نرى". 

وسيغيب أوديغارد بالتالي عن لقاء القمة لأرسنال مع مانشستر سيتي الأحد، ومواجهة باريس سان جيرمان في الأول من أكتوبر المقبل.

كان أوديغارد قد شارك في 3 مباريات بقميص فريقه أرسنال هذا الموسم، قبل أن يغيب عن ديربي شمال لندن الذي فاز به المدفعجية على توتنهام.

جدير بذكره أن أرسنال يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط بعد أربع مراحل على انطلاق المسابقة، بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر.

شارك: