مباراة أرسنال وتوتنهام تغلق حساب نجم "السبيرز" على إنستغرام!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
مباراة أرسنال وتوتنهام الأخيرة في الدوري الإنجليزي تفجّر غضب جماهير "السبيرز" على مهاجم فريقها (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دفعت مباراة أرسنال وتوتنهام الأخيرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، أحد نجوم "السبيرز" لمغادرة حساباته على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، تفاديًا للغضب الجماهيري الكبير.

وتعرّض "أبيض لندن" في ملعبه وأمام جماهيره يوم السبت الماضي إلى الهزيمة أمام أرسنال في ديربي الجارين اللدودين، وذلك بهدف يتيم حمل توقيع المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس في الدقيقة (64).

وجمّدت الهزيمة، التي تعدّ الثانية لتوتنهام منذ بداية موسم الـ"بريميرليغ"، رصيد زملاء القائد هيونغ مين سون عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر، في حين أكّد أرسنال صاحب الـ10 نقاط، مكانته وصيفًا للمتصدر بفارق نقطتين فقط مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة.

مباراة أرسنال وتوتنهام تغلق حساب نجم في إنستغرام بسبب الإهانات

في هذا السياق، دفع السقوط أمام أرسنال في ديربي معروف بـ"عداوة كبيرة" بين جماهير الفريقين، نجم توتنهام برينان جونسون، لإغلاق حسابه على منصة "إنستغرام" بسبب حملة شرسة من جماهير فريقه، طالته بسبب إضاعته لفرصة ثمينة في الشوط الأول عندما كانت النتيجة بين الفريقين تشير إلى التعادل دون أهداف.

واعتبرت جماهير صاحب الأرض التي تابعت مباراة أرسنال وتوتنهام السبت الماضي أنّ جونسون كان سببًا محوريًا في التحول الذي طرأ على النتيجة النهائية للمباراة، وذلك في تكملة لحالة عدم الرضا الذي تنتابها تجاه مهاجم فريقها منذ بداية الموسم الحالي، الذي عجز فيه عن هز الشباك أو منح أي تمريرة حاسمة حتى الآن.

وبصفة عامة عرفت مباراة أرسنال وتوتنهام كما سبقتها في الجولات الثلاثة الماضية، مردودًا متواضعًا للنجم الويلزي، ما دفع مدربه الأسترالي أنجي بوستيكوغلو لاستبداله بزميله ويلسون أودوبرت في الدقيقة (68).

وتكمن المفارقة في أنّ المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا، قدّم في الموسم الماضي مردودًا طيبًا، حيث سجّل 5 أهداف ومنح 10 تمريرات حاسمة، ليساعد "السبيرز" على حصد المركز الخامس برصيد 66 نقطة وضمان المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أنّ برينان جونسون انضمّ إلى صفوف توتنهام هوتسبير قادمًا من نادي نوتنغهام فورست في سبتمبر/ أيلول 2023، بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2028 وفي صفقة كلفت النادي اللندني 55 مليون يورو.

شارك: