غياب نيمار عن باريس سان جيرمان يتواصل

2021-06-08 09:01
النجم البرازيلي نيمار يواصل التدريبات المنفردة (Getty)
Source
+ الخط -

يواصل النجم البرازيلي نيمار جونيور غيابه عن فريقه باريس سان جيرمان، ولن يكون ضمن قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة يوم الأحد أمام ضيفه نانت ضمن الجولة الـ29 من الدوري الفرنسي.

وتمنى المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو تعافي النجم البرازيلي من أجل المشاركة في مواجهة برشلونة الإسباني في إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، إلا أن الجهاز الطبي للنادي الباريسي لم يمنحه الضوء الأخضر وتابع أحداث اللقاء من المدرجات.

وبعد أن نجح فريق "عاصمة النور" في كسب ورقة الترشح للدور ربع النهائي وإخراج برشلونة بعد التعادل إيابا 1-1، ارتأى المدرب عدم المجازفة بعودة نيمار للمباريات وأبقاه أسبوعا آخر بعيدا عن خطر الانتكاسة بسبب المشاركة أمام نانت.

ولا يقدم نانت موسما جيدا، إذ يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 24 نقطة ولم يحقق الفوز إلا مرة واحدة في المباريات الثمان الأخيرة في "الليغ1"، على عكس سان جيرمان الذي يحتل المركز الثاني بـ60 نقطة خلف ليل المتصدر بـ62 نقطة.

وعاد نيمار لتدريبات الفريق لكنه لم يشارك في الجزء الأخير الخاص بالمجموعة التي تتجهز للمباريات، وينتظر أن ينخرط فيها بداية من الأسبوع المقبل، حيث يتوقع أن يتم تجهيزه من أجل خوض مواجهة القمة على أرض ليون صاحب المركز الثالث بـ59 نقطة، والتي تقام يوم 31 الجاري.

شارك: