غوارديولا يمدد عقده مع مان سيتي حتى 2023

2021-06-08 09:01
بيب غوارديولا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا عامين إضافيين، حيث سيستمر مع الفريق حتى العام 2023. ونشر النادي الإنجليزي بيانا نشرع عبر الموقع الرسمي قال فيه: "يسر مانشستر سيتي أن يعلن عن توقيع بيب غوارديولا عقدًا جديدًا لمدة عامين مع النادي، يمتد حتى صيف 2023".

وأضاف مان سيتي: "منذ أن وصل بيب إلى قيادة الفريق في العام 2016 كان له تأثير كبير في تحويل أسلوب لعب النادي، حيث قاد الفريق إلى ثمانية ألقاب رئيسية، ومسجلاً سلسلة من الأرقام القياسية الهامة على طول الطريق".

وبتجديد التعاقد يكون مانشستر سيتي هو النادي الأكثر استمرارية مع غوارديولا، حيث لم يسبق له أن استمر في منصب أكثر من 4 مواسم، منذ أن بدأ تدريب برشلونة عام 2008، وبذلك يصبح المدرب الفيلسوف ثاني أكثر المدربين استمرارية على رأس الإدارة الفنية لـ"سيتيزينس" متجاوزاً جو ميرسر، منذ الحرب العالمية الثانية.

وتحدث غوارديولا عن سعادته بتمديد العقد، قائلاً: "منذ وصولي إلى مانشستر سيتي، شعرت بالترحيب في النادي وفي المدينة نفسها، من اللاعبين والموظفين والمشجعين، منذ ذلك الحين حققنا الكثير معاً، وسجلنا الأهداف وفزنا بالمباريات والألقاب، وكلنا فخورون جداً بهذا النجاح".

وقال: "الحصول على هذا النوع من الدعم هو أفضل شيء يمكن لأي مدير فني الحصول عليه. لدي كل ما يمكن أن أرغب فيه لأداء عملي بشكل جيد، وأنا أشعر بالتواضع من الثقة التي أظهرها لي النادي للاستمرار لمدة عامين آخرين بعد هذا الموسم. التحدي بالنسبة لنا هو الاستمرار في التحسن والتطور، وأنا متحمس للغاية بشأن مساعدة مانشستر سيتي على القيام بذلك".

شارك: