غوارديولا لن يوقع عقدا طويل المدى مع مانشستر سيتي

2021-06-08 09:01
غوارديولا يقضي الموسم الخامس تواليا مدربا لمانشستر سيتي (Getty)
Source
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية أن الإسباني جوسيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، من المرجّح ألا ليوقع عقودا جديدة من شأنها أن تطيل استمراره رفقة نادي الشمال الإنجليزي لسنوات طويلة قادمة.


ووفقا لما نقله موقع (90min) عن وسائل إعلام بريطانية الأربعاء، فإن الروزنامة المزدحمة لفريق مانشستر سيتي بمسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، تحول بين مسؤولي "السيتيزنس" وإمكانية عقدهم مفاوضات التجديد مع المدرب الأسبق لناديي برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.


ولا ينوي غوارديولا البقاء طويلا في الإشراف على العارضة الفنية لمانشستر سيتي، ويستبعد التقني صاحب الـ 49 عاما إمكانية تكراره تجربتي الإسكتلندي السير أليكس فيرغسون والفرنسي أرسين فينغر بصحبة مانشستر يونايتد وأرسنال على الترتيب.


ولن يجتاز أجل أي عقد جديد لغوارديولا مع مانشستر سيتي حاجز الـ 12 شهرا، كتمديد لتعاقده الساري، والذي ينتهي بانقضاء الموسم الرياضي الحالي 2020-21.


ويصنف غوارديولا على كونه المدرب الأكثر نجاحا بكامل تاريخ مانشستر سيتي، مع قيادته الفريق للظفر بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وثلاثة ألقاب في كأس رابطة المحترفين ولقب واحد في كأس الاتحاد الإنجليزي، خلال 4 مواسم قضاها داخل قلعة "الاتحاد".


وسبق لغوارديولا أن أكد نواياه في الاستمرار لوقتٍ أطول مع مانشستر سيتي، خلال تصريحاتٍ منسوبة إليه في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي وقال: "أنا سعيد هنا بشكلٍ لا يصدق، مسرور لكوني في مانشستر، وآمل أن أقدم عملا جيدا هذا الموسم والبقاء لفترة أطول".

شارك: