غوارديولا يكشف سبب معاناة فريقه أمام كريستال بالاس

2023-03-12 01:50
الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، عن سعادته بالفوز المحقق على حساب كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، موضحا سبب معاناة فريقه قبل حسم المواجهة لصالحه.

وفاز مانشستر سيتي على كريستال بالاس بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت وجرت أحداثها على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث غوارديولا في تصريحات نقلها موقع "بي بي سي سبورت"، قائلا: "في كل مرة نأتي إلى هنا (ملعب كريستال) يكون الأمر صعبًا للغاية. دائمًا ما ينتابني شعور عندما نأتي إلى هنا، نلعب جيدًا ونفكر جيدًا كم هم جيدون. نحن دائمًا نعاني لأننا نريد تسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف مدرب مانشستر سيتي: "كان لدى كريستال بالاس أسلحة كثيرة، خاصة في خط الهجوم الذي يشغله مهاجمون رائعون، ونحن لعبنا بصبر وهذا ما فعلناه باللقاء، وهم عملوا على إهدار الوقت وكان علينا الضغط".

وتابع المدرب حديثه: "كل شيء أسعدني. وقعنا بأخطاء بالهجوم المضاد قليلاً. لقد دافعوا بستة لاعبين في منطقة الجزاء وكان لهالاند رجلان يراقباه، وكان إيلكاي غوندوغان رجلًا  في الملعب، لكننا حسمنا اللقاء بالصبر".

وختم غوارديولا حديثه قائلا: "أرسنال يقدم مسيرة رائعة في الدوري، وعلينا أن نفعل كل شيء لتحقيق الانتصار يوم الثلاثاء ويوم السبت المقبل، وأتمنى أن يعيش فريقي أفضل الليالي في الفترة المقبلة".

وحافظ مانشستر سيتي على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي 2022-23، برصيد 61 نقطة، وبفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر والذي سيواجه فولهام غدًا الأحد.

شارك: