غوارديولا "المهووس" يتصل برياض محرز فجرًا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 21:50
الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي التركي ميريح ديميرال، مدافع نادي الأهلي السعودي عن مضمون القصة التي رواها له زميله في الفريق الجزائري رياض محرز بشأن مدربه السابق في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا.

ولعب النجم الجزائري تحت قيادة غوارديولا لمدة 5 مواسم كاملة تُوج فيها بالعديد من الألقاب، وأبرزها ثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2022-2023.

وانتقل محرز للعب في صفوف "قلعة الكؤوس" الأهلي الصيف الماضي قادمًا من نادي مانشستر سيتي في صفقة قدرت قيمتها بـ 35 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، وهي نفس الفترة التي انضم فيها ديميرال إلى الفريق السعودي من نادي أتالانتا الإيطالي.

غوارديولا كان يتصل برياض محرز فجرًا 

أدلى ديميرال بتصريح نقله موقع "Saudi world football" أوضح فيه أن غوارديولا مدرب مانشستر سيتي كان يتصل بمحرز فجرًا حتى يشرح له بعض الأمور التكتيكية الخاصة بمباريات الفريق الإنجليزي.

وقال ديميرال: "لقد حدثني محرز عن غوارديولا، وأخبرني أن بيب مجنون وقال لي إنه اتصل به في أحد الأيام على الساعة الثانية فجرًا ليشرح له بعض التكتيكات".

وتابع الدولي التركي قائلًا: "أخبرني رياض أن غوارديولا رجل مختلف تمامًا عن الآخرين، ولذلك أتمنى أن أعمل معه وألعب تحت قيادته يومًا ما".

ويلقب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بـ "الفيلسوف" وصاحب الأفكار الجديدة والمبتكرة في كرة القدم، ويرى بعض الخبراء والمختصين أنه يهتم بالتفاصيل في مسيرته كمدرب إلى درجة الجنون والهوس.

فيما يرى آخرون أن المدرب الإسباني قد نجح خلال مسيرته التدريبية في إحداث تغييرات كبيرة على مستوى كرة القدم بفضل خططه الفنية وتكتيكاته الفريدة من نوعها مع مختلف الفرق التي دربها، وهي برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي.

ولعب نجم الجزائر تحت إشراف غوارديولا في 5 مواسم كاملة، كان يوظفه خلالها في مركز الجناح الأيمن غالبًا، وخاض محرز 236 مباراة برفقة مانشستر سيتي ضمن جميع البطولات، أحرز فيها 78 هدفًا وقدّم 58 تمريرة حاسمة.

للإشارة فإن محرز شارك في 33 مع الأهلي موسم 2023-2024، وتمكن من تسجيل 12 هدفًا ومنح 13 تمريرة حاسمة، ونجح برفقة "الراقي" في احتلال المركز الثالث ضمن الدوري السعودي، والمؤهل للنسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

شارك: