غوارديولا: السيتي لن يضم مبابي وبرشلونة لديه مدرب رائع

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-19 15:50
أرشيفية - مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا ومهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الإثنين، أن بطل إنجلترا وأوروبا لن يحاول ضم الفرنسي كيليان مبابي، وأثنى على العمل الرائع الذي يقوم به المدرب تشافي هيرنانديز مع برشلونة.

واستبعد غوارديولا انضمام السيتي لسباق التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، قائلًا: "لن نوقّع مع مبابي، جميعنا نعلم أين يريد أن يلعب".

غوارديولا يؤكد أن سيتي لن يدخل سباق ضم مبابي

يذكر أن مبابي قد أعلن أنه لن يجدد عقده الذي ينتهي في صيف 2024 مع باريس سان جيرمان، ما دفع النادي الباريسي إلى تخييره بين التجديد أو المغادرة في الميركاتو الصيفي الحالي حتى لا يخسره مجانًا العام القادم.

برشلونة يرغب بضم غوندوغان وسنقاتل للاحتفاظ به

وبخصوص تعاقب اللاعبين القدامى على تدريب برشلونة، قال غوارديولا: "عندما يقرر تشافي أن دوره قد انتهى، سيأتي بوسي (بوسكيتس) أو سيأتي آخر. إنها مراحل"، مشيرًا إلى أن الفترة التي أمضاها في تدريب بالفريق الكتالوني مرحلة قد انتهت".

وأبدى غوارديولا أسفه لأن تشافي صرح قبل أسابيع في مؤتمر صحفي أن السيتي لم يسمح للجناح جواو كانسيلو بالانتقال إلى كامب نو: "لقد أبلغوه بشكل سيئ للغاية"، مؤكدًا أن فريقه لم يتلقَ أي عرض من برشلونة لضم كانسيلو.

واعترف غوارديولا بأنه يعلم أن برشلونة "مهتم جدًا" بالتعاقد مع إيلكاي غوندوغان وأنه يعلم أن تشافي تحدث مع اللاعب الألماني، الذي ينتهي عقده مع السيتي في 30 يونيو/ حزيران.

لكنه أكد أن الفريق الإنجليزي مهتم أيضًا به ويقاتل من أجل استمراره وقال بخصوص ذلك: "أتمنى أن يبقى معنا. لكن إذا ذهب في النهاية إلى برشلونة، فإنه سيكون قد حصل على لاعب استثنائي".

وأضاف أن رئيس برشلونة، خوان لابورتا، الذي تناول العشاء معه الأحد في برشلونة، يبذل جهدًا كبيرًا لتصحيح الوضع المالي للنادي الذي يعاني من أزمة اقتصادية خانقة.

شارك: