أعضاء برشلونة يصوتون على الصفقة الأنسب في الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-18 17:31
أرشيفية - علم برشلونة يرفرف فوق ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صوت أعضاء نادي برشلونة الإسباني على الصفقة الأنسب التي يجب أن يجريها الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك من خلال استفتاء أجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو".

وأجرت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني استفتاء شمل 300 عضو منخرط في البلوغرانا، من أجل معرفة اللاعب الذي يحلمون بضمه للفريق.

وشمل الاستفتاء العديد من اللاعبين، لكن النسبة الأكبر من الأصوات ذهبت لنجم وسط ميدان بايرن ميونخ الألماني، جوشوا كيميتش، الذي حصل على 22.66% من أصوات الأعضاء.

وجاء في المركز الثاني النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بواقع 14%، يليه زميله في الفريق، البرتغالي برناردو سيلفا بـ8.33%، ثم الإسباني مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد بـ4.33%.

وجاء الفرنسي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في المركز الخامس بواقع 3.66% من الأصوات، بينما عبر 28% من المصوتين عن ترددهم بخصوص الأسماء التي يجب أن تنضم للفريق الكتالوني.

وانتشرت تقارير في الأسابيع القليلة الماضية، تؤكد رغبة كيميتش في الانضمام إلى برشلونة، لكن إدارة النادي بقيادة الرئيس خوان لابورتا وكذلك المدرب تشافي هيرنانديز يعلمون صعوبة الحصول على خدمات اللاعب المهم جدًا في بايرن ميونخ.

وأشارت وسائل إعلام كتالونية إلى أن فريق المدير الرياضي لبرشلونة، ماتيو أليماني، يدركون جيدًا صعوبة التعاقد مع كيميتش في الوقت الراهن بسبب الأوضاع المالية الصعبة للنادي، لكنهم لا يرون أنها صفقة مستحيلة.

ويمر النادي الكتالوني بظروف اقتصادية صعبة جدًا، حيث يبحث عن تدعيم صفوفه بلاعبين منتهية عقودهم مع أنديتهم، على غرار الألماني إيلكاي غوندوغان، كما يحاول تخفيض كتلة الأجور من أجل تسجيل بعض اللاعبين الحاليين.

شارك: