غريزمان "مستاء وغاضب" من الخسارة أمام بيلباو

2021-06-08 09:01
لاعب برشلونة أنطوان غريزمان (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أقر الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة الذي تكفل بتسجيل هدفي فريقه في شباك أثلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني، الأحد، على ملعب (لا كارتوخا) والذي حسمه الفريق الباسكي بنتيجة (3-2)، بأنه "مستاء وغاضب" من الخسارة.  

وأوضح المهاجم الدولي في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة أن "خسارة أي نهائي" تسبب له "كل المشاعر السيئة"، في الوقت الذي أثنى فيه على الفريق الباسكي، مشيرا إلى أن الفرق التي تلعب تحت إمرة المدرب المخضرم مارسلينو جارسيا تورال "تضغط بشكل جيد للغاية"، ولكنه أرجع الهزيمة إلى بعض "الأخطاء في استراتيجية التحضير للمباراة على مدار الأسبوع".  

واختتم صاحب الـ29 عاما تصريحاته: "لا أعرف ما إذا كنا قد دافعنا بشكل سيئ في الأهداف الثلاثة، ولكنها في النهاية تفاصيل مهمة للفوز بالمباريات. لم اشاهد لقطة طرد ميسي في نهاية المباراة، ولا أعرف ماذا حدث".  

وتوج أثلتيك بلباو بلقب كأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه (1984 و2015 و2020)، والثانية على حساب البرسا بعد نسخة 2015، أما الفريق الكتالوني فلم ينجح في حصد أول ألقاب الموسم، والأول أيضا مع مدربه الهولندي رونالد كومان، ليظل رصيده عند 13 لقبا في السوبر.

شارك: