غريزمان يعادل رقم بنزيمة

2021-06-08 09:01
الفرنسي أنطوان غريزمان يواصل تألقه مع برشلونة ويسجل ثنائية في مواجهة أتلتيك بيلباو (Getty)
Source
+ الخط -

حملت مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، الأحد، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسبانية، تألقا لافتا من قبل الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم الفريق الكتالوني.


وسجل غريزمان هدفين في شباك بيلباو، ليصل الدولي الفرنسي لهدفه الخامس بآخر 4 نهائيات خاضها بمختلف البطولات، حسب ما أوردته شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في أرقام كرة القدم.

وأحرز غريزمان هدفين في شباك أولمبيك مارسيليا الفرنسي بنهائي الدوري الأوروبي 2018، رفقة أتلتيكو مدريد الإسباني، كما سجل هدفا بصحبة منتخب بلاده أمام كرواتيا بنهائي كأس العالم "روسيا 2018"، إلى جانب هدفين ضد أتلتيك بيلباو بنهائي كأس السوبر الإسبانية 2021.


وساهم غريزمان في تسجيل 6 أهداف (أحرز 3، صنع 3) خلال مبارياته الأربع الأخيرة مع برشلونة، بعد إخفاقه في إحراز أو صناعة أي هدف على مدار المباريات السبع السابقة، حسب إحصائية مثيرة أبرزتها شبكة "أوبتا".


ووفقا للصحفي الإسباني الشهير أليكسيس ماريا تامايو، المسؤول بدوره عن إدارة حساب "ميستر شيب"، فإن غريزمان أصبح أكثر اللاعبين الفرنسيين تسجيلا للأهداف بتاريخ بطولة السوبر الإسباني، معادلا رقم مواطنه كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، ولكلا اللاعبين 3 أهداف، بالتفوق على كل من لودوفيك جيولي (هدفان) وعثمان ديمبيلي (هدف واحد).

شارك: