غاكبو: كنت قريبًا من مانشستر يونايتد وتطورت في المونديال

2023-01-02 14:09
الدولي الهولندي كودي غاكبو الوافد الجديد إلى نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف المهاجم الهولندي كودي غاكبو، المُنضم حديثًا إلى ليفربول، أنّه كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قبل الانضمام إلى الريدز في سوق الانتقالات الشتوية الجارية. 

وقال غاكبو في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "كان الأمر صعبًا هذا الصيف، لقد كانت فترة عصيبة للغاية، وقد حاولت أن أجد السلام النفسي، لكن (تحقيق) ذلك كان صعبًا.. اعتقدت أنني سأنضم إلى مانشستر يونايتد، لكن في النهاية لم ينجح الأمر".

وأضاف الهولندي: "لقد جاء ليدز يونايتد وطلب ضمي، إنّه فريق جيد لكني سألت نفسي ما إذا كان يجب أن أنضم إليه حقًا، وعندما يكون لديك الكثير من الشكوك فهذا ليس جيدًا". 

وواصل: "أعتقد أنه ما يزال بإمكاني القيام بالعديد من الأمور بشكل أفضل، ويُمكنني أن أتطور كلاعب، حتى في كأس العالم بقطر، أصبحت لاعبًا أفضل في وقتٍ قياسي، لأنني لعبت مع أفضل اللاعبين في هولندا، وواجهت أعظم لاعبي كرة القدم من المنتخبات الأخرى". 

وختم صاحب الـ"23" عامًا تصريحاته قائلًا: "أنا أحاول التحسّن والتطور دائمًا، وأفكر أكثر في الفريق، وأعرف جيدًا أنه يتعين علينا اختيار اللحظة المناسبة للمراوغة، واتخاذ القرار الصحيح في النهاية".

وانضم غاكبو، الذي تألق في كأس العالم 2022 مع هولندا مُسجلًا 3 أهداف، إلى ليفربول هذا الشتاء، قادمًا من آيندهوفن الهولندي مقابل 37 مليون جنيه إسترليني (44.67 مليون دولار)، ومع ناديه السابق (آيندهوفن) شارك غاكبو في 159 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل 55 هدفًا. 

شارك: