كودي غاكبو يختار مركزه المفضل ويحذر من بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-08 16:02
كودي غاكبو وفيرجيل فان دايك ثنائي منتخب هولندا (X/KNVB)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تحدث كودي غاكبو مهاجم المنتخب الهولندي، عن مركزه المفضل على أرضية الملعب، محذرًا من خطورة جود بيلينغهام ، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع هولندا وإنجلترا في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024.

وقال غاكبو خلال مؤتمر صحفي إن جود بيلينغهام يعد لاعبًا من طراز عالمي، موضحًا أن إنجلترا تمتلك في صفوفها العديد من الأسماء القادرة على خلق مشكلات حقيقية لمنتخب بلاده، يتقدمهم نجم ريال مدريد الشاب.

ويعيش غاكبو حالة من التألق الكبير في يورو 2024 بتسجيله 3 أهداف مع المنتخب الهولندي، بفعل الاعتماد عليه في مركز الجناح الأيسر، بخلاف المعاناة التي يعيشها مع ليفربول حيث لم يعتمد عليه المدرب السابق يورغن كلوب في هذا المركز.

غاكبو يحذر زملاءه من بيلينغهام

وقال غاكبو: "بيلينغهام يقدم موسمًا رائعًا للغاية. إنه لاعب من الطراز العالمي. لقد سجل هدفًا رائعًا ضد سلوفاكيا في ثمن النهائي. إنه لاعب يجب أن نتوخى الحذر منه، لكن هناك المزيد. لديهم فريق جيد للغاية يضم لاعبين رائعين، لكن لدينا نحن أيضًا لاعبين رائعين. ستكون مباراة جيدة".

ورفض لاعب ليفربول اختيار الفريق الذي يتمنى مواجهته في المباراة النهائية بين فرنسا وإسبانيا، مكتفيًا بالقول إنهم يركزون الآن على مواجهة إنجلترا الصعبة في نصف النهائي.

وأكمل: "أظهرنا شخصية رائعة أمام تركيا، نملك مجموعة رائعة أشعر بسعادة كبرى لكوني جزءًا منها، طموحنا لا يتوقف فما زلنا نبحث عن الوصول إلى المباراة النهائية".

مركز كودي غاكبو مع ليفربول

تحدث كودي غاكبو عن تطوره منذ انتقاله إلى إنجلترا للعب مع ليفربول، وأوضح أن "الكثير من الأشياء تغيرت" في حياته، مشيرًا إلى أنه انتقل إلى ناد كبير "يضم لاعبين رائعين" تعلم منهم الكثير خلال الموسم.

وبسؤاله عن مركزه المفضل على أرض الملعب، أكد أنه يحاول اللعب "بأكثر الطرق الممكنة تنوعًا" من الجناح الأيسر ثم محاولة التغلب على منافسيه "من الداخل أو الخارج من أجل التمرير أو التسديد بأي من قدميه".

وقال: "مركزي المفضل هو الجناح الأيسر. لعبت في مراكز أخرى خلال العام ونصف العام الماضي، لكن هذا جيد أيضًا. لم أتحدث بعد مع آرني سلوت (بديل يورغن كلوب على مقاعد بدلاء ليفربول) عن دوري المستقبلي في الملعب".

شارك: