غاتوزو يشيد بكورتوا ويوجه رسالة إلى لاعبيه

2023-01-12 11:49
الإيطالي جينارو غاتوزو المدير الفني لنادي فالنسيا الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الإيطالي جينارو غاتوزو، مدرب فالنسيا، بالأداء الذي قدّمه البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد أمام فريقه، مبديًا فخره الشديد بالمستويات الكبيرة التي قدمها لاعبوه رغم الخسارة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بركلات الترجيح 3-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، مؤكدًا أن هذا هو "الطريق" الذي عليه أن يستمر فيه الفريق بالمستقبل.

وامتدح غاتوزو حارس ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا الذي اختير أفضل لاعب في المباراة والذي تصدى لركلة الترجيح الأخيرة لـ"الخفافيش" أمام القائد خوسيه لويس غايا، وذلك بقوله: "كورتوا يقدم أداءً مذهلًا منذ سنوات"، مشيرًا إلى أن الحظ عاند لاعبيه، موضحًا: "لقد فزت بكأس العالم بركلات الترجيح؛ لكن اليوم لم يحالفنا الحظ".

ووجه رسالة إلى لاعبي "الخفافيش" بعد الخسارة في المباراة، مطالبًا إيّاهم بالاستمرار في تقديم أداء جيد، وذلك بقوله: "أتفخر بفريقي بشدة. لعبنا بعقلية كبيرة. تصدى حارسنا أيضًا لأربع أو خمس كرات بطريقة جيدة للغاية، هذا الطريق الذي يجب أن نستمر فيه بالمستقبل؛ لأنه فريق شاب يحظى بجودة وعقلية جيدة. أثبتنا أنفسنا في الملعب خلال 120 دقيقة. بالكاد خسرنا؛ لكن علينا أن نستمر هكذا".

وأشار إلى أن الفريقين قدّما مباراة كبيرة، وذلك بقوله: "لا أعرف إذا كنا نحن الأفضل، لعبنا مباراة مختلفة من الناحية الفنية مقارنةً بالأشهر الأخيرة، سنحت أمامنا فرص للتسجيل وكذلك أمام ريال مدريد، كانت مباراة مفتوحة".

جدير بالذكر، أنه في نهائي كأس السوبر الإسبانية سيواجه ريال مدريد يوم الأحد المقبل المتأهل من مباراة نصف النهائي الأخرى بين برشلونة، وصيف الليغا، وريال بيتيس، بطل كأس الملك، مساء اليوم الخميس.

شارك: