عناد ديبالا يثير جنون أندية الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 17:05
باولو ديبالا في عناق مع زميله في روما، المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام (X/OfficialASRoma)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما يزال الأرجنتيني باولو ديبالا هدفًا محوريًا لعدد من أندية الدوري السعودي للمحترفين، التي تحاول بكل جهودها مرارًا وتكرارًا، استمالة "نجم الذئاب" بعروض مالية فلكية، غير أنّ الأخير وجّه ضربة قاضية لكل الطامعين في خدماته.

وسيكون مهاجم منتخب "التانغو" خارج حسابات منتخب بلاده في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، التي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية من 20 يونيو/ حزيران الجاري وحتى 14 يوليو/ تموز المقبل.

وتلقّى ديبالا البالغ من العمر 30 عامًا صدمة كبرى، بعد استبعاده من قائمة المدرب ليونيل سكالوني التي تتأهب لمغامرة الحفاظ على لقب "الكوبا" الذي توّجت به في البرازيل، وذلك على الرغم من حضوره في تشكيلة الأرجنتين المتوجة بلقب مونديال 2022 بقطر.

ديبالا يردّ بجواب صادم يحبط أندية دوري روشن

في هذا السياق، كشف صحفي "لا غازيتا ديلو سبورت" المختص في أخبار الميركاتو، نيكولو سكيرا، أنّ ناديًا من أندية الدوري السعودي -رفض الكشف عن اسمه- قدّم عرضًا مغريًا جدًّا للمهاجم الأرجنتيني، وكان على بعد خطوة من الدخول في مفاوضات مع نادي روما، غير أنّ رفض ديبالا القطعي حتى لخطوة النقاش أسقط كل الجهود السعودية في الماء.

وذكر المصدر أنّ هدّاف "الجالوروسي" الذي تبلغ قيمته التسويقية 20 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت"، والذي ينتهي عقده مع روما في صيف 2025، يرفض بشكل تام فكرة الانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من العروض الفلكية التي وضعت على طاولته. عناد لا حدود له، أثار حفيظة وغضب بعض الممثلين عن الأندية السعودية، والمعنيين بإتمام صفقة اللاعب.

وفي ظل نجاح دوري روشن في استقطاب عدد من نجوم الصف الأول في السنوات الأخيرة، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، أو الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، أو البرازيلي نيمار جونيور أيقونة الهلال وغيرهم، لم يفهم مبعوثو دوري روشن سبب هذا الرفض الكبير لديبالا.

ولم يكن الاهتمام السعودي بباولو ديبالا وليد اللحظة، حيث ربطته أخبار بالانتقال إلى البلد الخليجي منذ فترتي الميركاتو الصيفي والشتوي المنقضيين، غير أنّ النجم المتألق مع روما واصل إغلاق أذنيه عن الإغراءات.

جدير بالذكر أنّ ديبالا شارك مع "الذئاب" في جميع مسابقات الموسم الحالي بمجموع 39 مباراة (سجّل 16 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة). أما دوليًّا في مسيرته مع الأرجنتين، فقد لعب حتى الآن 38 مباراة (سجّل خلالها 3 أهداف وصنع 7).

شارك: